+A
A-

انطلاق أسبوع السعودية الدولي للفخامة 2024

من المقرر أن يبهر الأسبوع السعودي الدولي للرفاهية الحضور مرة أخرى، حيث يعود إلى المملكة بعرض من الفخامة في الساعات والمجوهرات، ويمتد هذا الحدث المرموق، وهو حدث بارز في تقويم المملكة، إلى مدن متعددة، بدءا من جدة من 27 إلى 30 أبريل 2024، قبل الانتقال إلى الرياض من 5 إلى 9 مايو المقبل.
يقدم الأسبوع السعودي الدولي للرفاهية 2024 فرصة لا مثيل لها لاستكشاف مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النادرة والألماس السائب واللؤلؤ الطبيعي والقطع الفريدة، ويتم طرح العديد من هذه العناصر الفاخرة في السوق السعودية لأول مرة. كما يضم الحدث مجموعة مختارة بعناية من الساعات السويسرية الصنع المصنوعة يدويا، والمجوهرات الراقية الفريدة وأطقم العرائس، إلى جانب المجوهرات الفاخرة المبتكرة.
وستشهد أكثر من 100 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم هذا الحدث، حاملة معها ثروة من فلسفات التصميم المتنوعة، والخبرات التي تعود إلى قرون، والحرفية الاستثنائية. وتأتي هذه العلامات التجارية من دول متنوعة مثل مملكة البحرين، وأستراليا والبرازيل وفرنسا وهونغ كونغ والهند وإيطاليا واليابان والكويت وقطر وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وبطبيعة الحال المملكة العربية السعودية نفسها.