+A
A-

خلف: إيجاد بدائل لتذليل عقبات إنشاء ممشى في مدينة حمد

 أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف على أهمية سرعة تقديم الخدمات وتذليل العقبات التي قد تسهم في تأخير تقديم الخدمة للمواطنين.

وشدد خلف على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الداعية للاستجابة السريعة في تقديم الخدمات للازمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الوزارة عضو المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية ممثل الدائرة العاشرة طه جنيد.

ورفع عضو المجلس البلدي عددا من الموضوعات من ضمنها ممشى مدينة حمد الواقع في مجمع 1208 إذ أوضح أن إدارة الخدمات البلدية المشتركة قامت باعتماد الممشى الواقع بمجمع 1208 والمطل على شارع سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة (الهايوي) والممتد من الدوار 6 حتى الدوار 14 ولكن هناك بعض الصعوبات التي تواجه الموضوع حيث وجه الوزير خلف إلى إيجاد البدائل الممكنة لتخطي هذه العقبات الفنية.

وعن مشاريع المماشي الأخرى في الدائرة العاشرة، قال الجنيد انه “يوجد مقترح مشروع ممشى آخر في الدائرة قد تم رفعه سابقا متمنيا اعتماده في أقرب وقت خدمة لأهالي الدائرة”.

كما اقترح الجنيد توسعة مواقف سيارات السوق الواقع على الطريق رقم 1419 وعمل مدخل للسوق الجهة الأخرى على الطريق رقم 1423 في مدينة حمد بمجمع 1214 وذلك لخدمة مدرسة الميثاق الاعدادية للبنين، كما اقترح العضو البلدي توفير مواقف للسيارات في الاراضي الفضاء بمدينة خمد في مجمع 2010. وقد عبر وزير الاشغال عن حرص الوزارة وسعيها الدائم في متابعة تلك المقترحات وتوفير الحلول المناسبة لها مشيراً إلى أن كافة الطلبات المرفوعة محل اهتمام ودعم من قبل الوزارة في إطار الميزانية المتوافرة والخطة المطروحة.