+A
A-

“الأوروبية” تقدم عروضًا مذهلة لاستبدال السيارات المستعملة

أعلنت شركة السيارات الاوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفاخرة في مملكة البحرين عن إطلاق حملة مذهلة لاستبدال السيارات المستعملة بسيارة الدفع الرباعي المتألقة جاكوار F-PACE.

تتيح أحدث عروض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للعملاء، فرصة استبدال سياراتهم الحالية من أي علامة وطراز، مقابل الحصول على سيارة جاكوار F-PACE ذات الأداء العالي، وبدون دفع أي مبلغ مقدم.

كما ستقوم الشركة بإضافة مبلغ سخي بقيمة 2,000 دينار على قيمة السيارة المراد استبدالها، مما يزيد من جاذبية الحملة. وانطلاقًا من سعي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لجعل هذا العرض أكثر مثالية لشراء سيارة جاكوار F-PACE، سيحظى العملاء بمزايا قيّمة تشمل خدمة صيانة مجانية، وضمان مجاني إضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة.

وتتميز سيارة جاكوار F-PACE، وهي أكثر سيارة رياضية عملية على الإطلاق، بجمعها ما بين الجمال الآخاذ والأداء المتفوق إضافة الى الكفاءة والمرونة التي تتطلبها الحياة اليومية. ومع خصائصها التقنية الحديثة، تضمن سيارة جاكوار F-PACE سلامة ورفاهية ركابها.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي “إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن إطلاق هذه الحملة المبتكرة والتي تعود بالفائدة والنفع والكبير لعملائنا الأوفياء. تتواصل مساعينا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لتقديم خدمات لا مثيل لها، لعزيز تجربة العملاء، وتقديم التسهيلات المادية معًا. وسينعم العملاء الكرام من زوار المعرض بالحصول على أفضل تقييم لأسعار مركباتهم المستعملة، وهو ما يجعل هذا العرض فرصةً لا تعوض لجميع الذين يرغبون بامتلاك سيارة جاكوار F-PACE الفاخرة. وإضافة لجميع الخدمات والمزايا المرافقة للعرض، نضمن للعملاء الكرام اقتناء أفضل المركبات بكفاءة عالية وفخامة مطلقة وبأسعار مناسبة جدًا.”