+A
A-

فيرست موتورز ترعى حفلاً غنائيًا للمطرب الشهير عاطف أسلم

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عن رعايتها للحفل الغنائي الحي للمطرب الشهير عاطف أسلم في مملكة البحرين، الذي أُقيم مؤخراً في المدرسة الباكستانية بمدينة عيسى.

أقيم الحفل الغنائي في الساعة 7:30 من مساء يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2017، في ساحة المدرسة الباكستانية، حيث جمع محبي الموسيقى وعلى الخصوص عشاق أفلام بوليوود من جميع أنحاء المملكة. وقد أحيى الحفل الفنان والمطرب العالمي الباكستاني عاطف أسلم، المغني الرئيسي للعديد من الأغاني الأكثر شعبية في بوليوود حاليًا، وشارك معه على خشبة المسرح نخبة من الموسيقيين الشهيرين في عالم أفلام بوليوود، حيث أمتع الجمهور بصوته الشجي.

وكانت شركة فيرست موتورز الراعي الرئيسي لهذا الحدث، الذي حقق نجاحًا كبيرًا باستقطاب أكثر من 7,000 شخص من الجمهور. وتستعرض هذه الرعاية سعي الشركة نحو التواصل مع كافة أطياف المجتمع في مملكة البحرين، ويؤكد رغبتها بتقديم الشكر والتقدير لجميع العملاء على ثقتهم الراسخة بالشركة طوال الأعوام الماضية.

ونظمت شركة فيرست موتورز مسابقة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، وذلك ضمن جهودها للترويج لهذا الحفل ولإظهار الامتنان لجميع متابعيها على مشاركاتهم وحضورهم الفعال في صفحتها. وقد تمكن متابعو الشركة بالانستغرام من المشاركة للفوز في المسابقة عن طريق القيام بالضغط على أيقونة الإعجاب "Like" لصورة المسابقة، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة عبر الإشارة لهم في التعليقات. وتم اختيار 10 فائزين محظوظين عشوائيًا، ومنحهم تذاكر لحضور الحفل مجانًا.

وبهذه المناسبة، صرح السيد إحسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلًا: "بالنيابة عن شركة فيرست موتورز، إنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم برعاية هذا الحفل الإستثنائي الذي حقق صدىً واسعًا ونال إعجاب واستحسان الجميع. وأردنا عبر هذه الرعاية أن نعبر عن امتناننا الكبير للعملاء الكرام على اهتمامهم وثقتهم بسياراتنا، وحرصنا على تزيين شوارع المملكة بها."

وأضاف السيد إحساس شيشتي بقوله: "يسرني أن أعرب عن خالص شكرنا لكل الذين حضروا الحفل وساهموا في نجاحه، ونتمنى أن يكونوا قد استمتعوا بوقتهم وسط هذه الأجواء الموسيقية المذهلة. وانطلاقًا مع رؤية شركة فيرست موتورز بتعزيز علاقتها مع العملاء ، نتطلع قدمًا لرعاية المزيد من الفعاليات الشيقة التي تجمع كافة أطياف المجتمع تحت سقف واحد في المستقبل القريب".

وبفضل طبيعة الفعالية واستهدافها لشريحة كبيرة من الجمهور، شهد الحفل حضورًا استثنائيًا لمعجبي النجم العالمي الشهير عاطف أسلم، حيث ضمت أفراد من كافة الشرائح ومختلف الجنسيات، كما شملت المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويعد المطرب عاطف أسلم من المغنيين الباكستانيين الأكثر تميزًا، وهو يحظى بسجل حافل من الأغاني الشهيرة التي حققت نجاحًا باهرًا، فضًلا عن تمتعه بصوت موسيقي مذهل. بدأ عاطف مسيرته المهنية في بوليوود عام 2005، حيث وضع بصمته في هذا المجال بعدد من الأغاني الرومانسية. ومع مشاركاته الغنائية في عدد كبير من الأفلام الشهيرة، أصبح عاطف أحد أكثر المغنيين شعبيةً في بوليوود. ويعد هذا الفنان أصغر مواطن باكستاني حاصل على وسام الامتياز، وهو رابع أعلى وسام يعطى للمدنيين في باكستان على أساس إنجازاتهم. كما حصل عاطف على مجموعة من جوائز "Lux Style"، فضلًا عن ترشيحه مرتين على التوالي في جوائز فيلم فير، وحصوله على العديد من جوائز الأفلام الراقية في بوليوود.

وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، إلتزاماً كلياً لتؤكد مكانة هيونداي في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الإقتصادي بدون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة هيونداي التجارية ولهذا فهي تمنح عملائها ضمان مدى الحياة يشمل كافة طرازات سيارات هيونداي الخاصة.