يد النجمة تتعاقد رسميًا مع التونسي بن مسعود

المدرب زهير بن مسعود

تعاقد نادي النجمة قبل قليل وبشكل رسمي مع المدرب التونسي زهير بن مسعود لقيادة الفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد 2018/2017 خلفاً للمدرب الصربي بريدراغ.

ويأتي ذلك، ليؤكد مصداقية وانفراد "البلاد سبورت" والذي كشف منذ يوم الجمعة 14 يوليو الجاري عن تولي المدرب التونسي قيادة الفريق النجماوي.

وجرت مراسم توقيع العقد الذي يمتد لموسم واحد في مقر النادي بالجفير بحضور مدير الفريق خالد فلامرزي والمدرب بن مسعود.

وتنتظر المدرب التونسي مشاركات عدة في الموسم الجديد، بدءاً من بطولة السوبر البحرينية (المستحدثة حالياً) والمؤهلة الى السوبر "البحرينية - الاماراتية" بالاضافة لمسابقتي الدوري والكأس، على أن يعد العدة للبطولة الآسيوية للأندية وايضا البطولة الخليجية للأندية.

وسيجتمع المدرب بن مسعود مساء (الاثنين) بلاعبي الفريق على أن يكون يوم الثلاثاء موعداً لانطلاق التدريبات للموسم الجديد، وسيكون عبدالرحمن محمد "حماني" مساعداً له على أن يكون عيسى سلمان مدرباً للحراس.

وتعتبر سيرة بن مسعود في الناحية التدريبية جيدة نوعا ما رغم أنها لم تشهد البطولات مع الفرق التي توالى على تدريبها، اذ بدء مشواره بتدريب شبان النادي الإفريقي ثم انتقل لأكابر الملعب وبعدها شبيبة الشيحية وهلال الناظور المغربي ومساعد مدرب في النادي الأفريقي وأغادير المغربي ومحطته الاخيرة مدربا للنادي الافريقي.