+A
A-

“السلام “ يعلن الفائز الأول بإحدى 3 جوائز بـ 100 ألف دولار

أعلن مصرف السلام- البحرين عن فوز تقي محمد مكي، بإحدى جوائز المصرف الشهرية الثلاث التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وتندرج هذه الجائزة ضمن برنامج دانات للتوفير الذي يقدمه مصرف السلام منذ 12 عاماً، ويتيح لعملاء المصرف فرصة للفوز بجوائز مميزة. وتشمل قائمة جوائز البرنامج لعام 2020 على مجموعة من الجوائز النقدية، تتضمن جوائز يومية بقيمة 1,000 دولار، وثلاث جوائز شهرية قيمتها 100 ألف دولار، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الخاصة بالتطبيق الرقمي والفروع والحساب الرسمي للمصرف في الإنستغرام.

يذكر  أن المصرف قدم مؤخراً الجائزة النصف سنوية، وهي راتب شهري قيمته 5,000 دينار لمدة عام كامل، للطالب البحريني حسين علي القاروني الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، في حين لا تزال جائزة الدانة الكبرى متاحة أمام العملاء، وهي فيلا فاخرة في منطقة سار، مع سيارة فخمة وراتب لمدة عام كامل بقيمة 5,000 دينار شهرياً.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف، محمد بوحجي “نتقدم بأحر التهاني لتقي محمد، ونؤكد حرصنا المتواصل على ابتكار طرق جديدة لدعم عملائنا، سواء كانوا طلاباً أو شركات صغيرة أو عائلات. ومع إطلاقنا الأخير لتطبيقنا المصرفي الرائد عبر الهاتف النقال، أصبح بالإمكان فتح حساب دانات للتوفير وإضافة مبالغ للحسابات الحالية بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. ويتيح التطبيق إمكانية فتح الحساب رقمياً بصورة كاملة، حيث أصبح بإمكان العميل التسجيل والبدء بالإيداع والتوفير في غضون دقائق، دون الحاجة إلى أي وثائق ورقية أو زيارة فرع المصرف”.