+A
A-

طفلة عمرها 3 سنوات تربح 200 ألف دولار من “ثمار”

فازت طفلة بحرينية عمرها 3 سنوات ووالدها من عملاء بنك الإثمار لأكثر من 25 عامًا بالجائزة الكبرى الربع سنوية الثالثة لحساب ثمار وقدرها 200 ألف دولار.

وتسلمت سيرين سعد القشار مع والدها الجائزة من نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع في حفل نظم بأعداد محدودة لضمان تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

وكجزء من الجهود الوطنية للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا، فقد تمت سحوبات الجوائز الكبرى لحساب ثمار في المقر الرئيس للبنك وذلك بالتنسيق والإشراف عن بعد لكل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.

وقال رجل الأعمال سعد بن عبدالله القشار “لطالما تعاملت مع بنك الإثمار منذ العام 1995، حينما كان مصرف فيصل الإسلامي البحرين. وقد لعب البنك دورًا رائدًا في المجال المصرفي والمالي في البحرين، وكان من أوائل البنوك في تأسيس وتطوير الصيرفة الإسلامية في المنطقة، وقد تطور على مدى أعوام وأصبح ذلك جزءًا من نموه ونجاحه المستمر”.

وأضاف القشار “إنني أشعر بالفخر لتمكني من منح ابنتي سيرين فرصة للفوز، وإذ نحن سعداء بتأسيس علاقة إيجابية مع الجيل الجديد بهذا الأسلوب المتميز”.

واستطرد القشار قائلًا “إن الادخار لمدة طويلة مع حساب ثمار منحنا فرصة كبيرة للفوز بالجائزة الكبرى الثالثة لحساب ثمار. وقد سُعِدنا عندما علمنا بفوز ابنتنا وتحقق حلمنا بفضل من الله سبحانه وتعالى”.

من جانبه، قال المطوع “بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بالتهاني لسيرين ووالدها وعائلتها الكريمة على الفوز بالجائزة ربع السنوية الثالثة لهذا العام، كما أتقدم بالتهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر. إن الادخار بشكل منتظم يمكن أن يوفر لكم العديد من المزايا على المدى البعيد في المستقبل، بالإضافة إلى أن الادخار عادة عظيمة للبدء بممارستها في وقت مبكر من الحياة”.

وأضاف المطوع “إن بنك الإثمار يقدم أكبر عدد من الجوائز بالنسبة لبرامج الادخار المماثلة في البحرين، ويقدم حوافز إضافية للمدخرين. ومع جائزة كبرى أخرى قيمتها مليون دولار لهذا العام، فإن الرابح الرابع سيكون المليونير القادم لحساب ثمار. ويمكن ربح هذه الجوائز التي قد تحدث تغيرًا في حياة الأفراد بإيداع 30 دينارًا فقط، وكلما ادخرت أكثر وانتظرت لفترة أطول، زادت فرصك للربح”.

ويقدم حساب ثمار هذا العام 100 جائزة شهرية وثلاث جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 200,000 دولار وجائزة كبرى واحدة قيمتها مليون دولار. وتقديرًا للعملاء الأوفياء، يقدم حساب ثمار 90 جائزة شهرية للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ بربح جائزة.