+A
A-

“الأوروبية” تدعو لاختبار قيادة لاند روفر “ديفندر 110”

تقدم شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روڤر الفخمة في البحرين، لعملائها فرصة فريدة لاختبار قيادة لاند روفر الأيقونية الجديدة ديفندر 110، وذلك يوم السبت المقبل في صالة عرض جاكوار لاند روڤر في منطقة سترة.

ويُعتبر هذا الطراز الجديد من السيارة هو الأقوى والأكثر متانة في تاريخ لاند روفر حتى الآن، حيث يمثل تتويجاً لـ 70 عاماً من الابتكار والتطوير. وقطع هذا الطراز الجديد “ديفندر 110” أكثر من 1.2 مليون كيلومتر وتم اختبارها تحت درجة حرارة بلغت 50 درجة مئوية في الصحراء وأقل من 40 درجة في برودة القارة القطبية.

وتأتي السيارة “ديفندر” الجديدة مزودة بأربع باقات من الاكسسوارات وهي: باقة المستكشف وباقة المغامرات وباقة الريف وباقة المدينة، وتتميز كل منها بسمات تتناسب مع نمط حياة العميل. وتقدم شركة السيارات الأوروبية سيارتها الجديدة ديفندر 110 لعملائها مصحوبة بإكسسوارات قيمتها 1200 دينار، وسيستمر هذا العرض حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وتتيح شركة السيارات الأوروبية لعملائها فرصة فريدة للتعرف على ديفندر 110 الجديدة وتجربتها بأنفسهم، حيث يمكنهم اختبارها خلال القيادة يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر بداية من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً. وسيوجد فريق المبيعات في الموقع لتقديم الاستشارات وتهيئة السيارة وللرد على أي استفسارات.