+A
A-

“كي بي إم جي” مستمرة بتوسيع قسم الضرائب

أعلنت شركة كي بي إم جي في البحرين عن تعيين شريك جديد في قسم الضرائب، إضافة إلى موارد بشرية جديدة تمتلك الخبرات اللازمة لتعزيز قدرات فريق قسم الضرائب وخدمات الشركات. ويأتي ذلك في إطار مساعي الشركة المستمرة إلى تزويد الشركات بحلول مبتكرة تلبّي احتياجاتهم الملحّة.

وسينضم مبين قادر بدءًا من الأول من سبتمبر 2020، إلى عائلة “كي بي إم جي” في البحرين ليشغل منصب شريك في قسم الضرائب ويتولى قيادة فريق قسم الضرائب وخدمات الشركات إلى جانب فيليب نوريه، رئيس قسم الضرائب وخدمات الشركات في الشركة.

تهدف “كي بي إم جي” في البحرين من خلال هذا التوسّع، إلى الارتقاء بمستوى خدمات ضريبة القيمة المضافة وحلول تكنولوجيا الضرائب التي تقدّمها، وإلى التطرّق للمتطلبات الضريبية الخاصة على مستوى المجالات والقطاعات المعنية، بما فيها القطاع المصرفي، وقطاع التأمين، والنفط والغاز. وفي إطار الجهود التي تبذلها الشركة للمحافظة على مسار النمو، أطلقت “كي بي إم جي” مركز تميّز “إدارة الخدمات” (المتعلقة بالضريبة، والمحاسبة، وجدول الرواتب، ودعم الوظائف المساندة)، الذي يهدف إلى تلبية الاحتياجات المتنامية للشركات التي تعمل على التعافي من الجائحة التي تعصف بعالمنا وتخطيها.