+A
A-

القطان: النبيه صالح لا يحتاج لاعبين من الخارج

قال المدرب الوطني محمد القطان إنه تلقى الكثير من العروض ولكنه لا يفضل مواصلة التدريب، مؤكدا أنه يتطلع لقيادة فرق الفئات العمرية وليس فئة الرجال.

وكان القطان أشرف على قيادة النبيه صالح في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى للرجال، قبل أن يسند النادي مهمة التدريب إلى المدرب المحلي ياسين الميل ابتداء من الموسم المقبل 2020 - 2021.

وأضاف القطان لـ “البلاد سبورت” أن نادي النبيه صالح عرض عليه الاستمرار، ولكنه أشار إلى النادي عدم رغبته في مواصلة التدريب، موضحا “سبق وأن تحدثت مع إدارة النادي و أخبرتهم البحث عن مدرب آخر، وفي حال قررت التدريب فإنني لن أعمل إلا في النبيه صالح ولكنني لا افضل قيادة فريق الرجال وإنما فرق الفئات العمرية في حال استمر نشاط الفئات طبعا بالموسم القادم وسنحت الظروف لإقامة المسابقات بعد زوال جائحة كورونا...”.

وذكر القطان أنه يحب تدريب الفئات العمرية وأن يشرف على قيادتهم منذ الصغر حتى يرتفع معهم تدريجيا، موضحا أنه لا يرى نفسه في قيادة فرق الرجال ومازال بحاجة إلى مزيد من الخبرة.

وأضاف أن نادي النبيه صالح يزخر بالعديد من المواهب المتميزة وأن القرية ولادة وأن النادي ليس بحاجة إلى الاستعانة بلاعبين من الخارج.