+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالانتصار الجديد لـ “باريس أف سي”

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالانتصار الثالث على التوالي الذي حققه فريقه باريس أف سي في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية بشعار “فيكتوريوس البحرين”، مشيرًا سموه إلى أن الفريق الذي تمتلك البحرين حصة منه، يحظى بدعم كبير من إدارة النادي التي توفر الأمور كافة للفريق وهو ما يساهم بتقديم أفضل المستويات وحصد النقاط.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المتتبع لمسيرة الفريق في الدوري يرى المستوى المتصاعد الذي يقدمه الفريق في كل جولة، ويدل على أن الفريق يمتلك العديد من الإمكانات المتميزة التي ستظهر مع الجولات القادمة، لاسيما أن المشوار طويل ويحتاج إلى مواصلة العطاء لتحقيق الهدف المنشود وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى، متمنيًا سموه للفريق كل التوفيق والنجاح.

ويحظى فريق باريس أف سي باهتمام ودعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، علاوة على أن سموه يحرص دائمًا على نشر أهم أخبار الفريق عبر حساب سموه الشخصي في “الانستغرام”.

وتمكن فريق باريس أف سي، من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري، إذ فاز على أميان بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

وأنهى باريس أف سي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف عن طريق لوبيز في الدقيقة 41، قبل أن يضاعف النتيجة في الشوط الثاني عن طريق نامي في الدقيقة 57، فيما جاء هدف الخصم في الدقيقة 71.

وسيخوض الفريق مباراته القادمة أمام نانسي يوم السبت المقبل 19 سبتمبر 2020.