+A
A-

أمانة العاصمة تنتهي من توزيع 40 فرشة للخضار

اكد المدير العام لأمانة العاصمة محمد السَهلي ان سوق المنامة المركزي د شهد مؤخرا عدة مشاريع تطويرية هدفت الى تحسين بيئة السوق وكافة مكوناته في إطار مواصلة أمانة العاصمة لجهودها الرامية لتقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات التجار والمرتادين.

جاء ذلك في الجولة التفقدية للمدير العام لأمانة العاصمة للاطلاع على مراحل تنفيذ مشروع توسعة سوق الخضار المحلية في سوق المنامة المركزي بزيادة 40 فرشة خصصت لتسويق المنتج البحريني من المزارع المحلية التي تقوم بالإنتاج الزراعي طوال العام.

واوضح السَهلي ان الأمانة وبالتنسيق مع وكالة الزراعة والثروة البحرية انتهت مؤخرا من توزيع 40 فرشة على المزارعين البحرينين بعد استيفائهم لمتطلبات الترشيح تكون منصة لهم لتسويق منتجاتهم، مشيرا الى ان الامانة تعمل على توفير كل احتياجات المزاعين البحرينين نظير اسهاماتهم في التنمية الزراعية والأمن الغذائي في المملكة. وبين أن عمل فرشات الخضار المستحدثة بدأ على مساحه خارجية تصل الى 1000 مربع حيث يبدأ العمل منذ ساعات الفجر الأولى الى الساعة 10 صباحا.

وأضاف أن امانة العاصمة تعمل باستمرار على تعزيز مرافق سوق المنامة المركزي لتتناسب مع مكانتة وأهميتة الحيوية كونه أحد المعالم التجارية المهمة في البلاد عن طريق التطوير في مستوى ونوعية الخدمات فيها والتجديد المستمر الذي يوازي التوسع في الإنتاج البحريني في القطاع الزراعي.