+A
A-

“OSN” تكشف عن باقة من الأفلام المميزة لموسم الخريف

كشفت شبكة OSN عن برنامج عروضها لشهر سبتمبر مع مجموعة من أشهر الأفلام المميزة وعرض أشهر الأفلام من بطولة نخبة نجوم الكوميديا في هوليوود.

ويتصدّر قائمة عروض شهر سبتمبر فيلم الرعب والكوميديا الرومانسية Extra Ordinary من بطولة ميف هيجينز وباري وارد وويل فورتي، حيث سيعرض يوم الخميس 3 سبتمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت البحرين. وتدور أحداث الفيلم حول مدربة الغوص الأيرلندية روز التي تستخدم مواهبها الخارقة لإنقاذ ابنة مارتن من محاولات نجم الروك لاستغلالها؛ بهدف إعادة إحياء شهرته.

 وسيتم عرض فيلم Bombshell، من بطولة مارجروت روبي وجون ليثجو والممثلتين الحائزتين على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان، يوم الجمعة 4 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت البحرين، حيث تدور أحداثه حول محاولة مجموعة من النساء للإطاحة برئيس قناة فوكس نيوز روجر آيلز وكشف ملابسات أفعاله المشينة في كواليس الشبكة.

وقد تم اختيار يوم الخميس 10 سبتمبر لعرض فيلم Blood Vessel الساعة 9 مساءً بتوقيت البحرين، حيث تجري أحداثه في شمال المحيط الأطلسي في أواخر العام 1945، لتصوّر رحلة الناجين من سفينة طبية مدمرة وسعيهم للبقاء دون طعام أو ماء أو مأوى وسط زوبعة من الضياع. يُذكر أن الفيلم من بطولة ناثان فيليبس وأليسا ساذرلاند وروبرت تايلور.

وتخصّ الشبكة عشاق الحركة والتشويق بفيلم 21 Bridges، من بطولة شادويك بوزمان وسيينا ميلر والممثل الحائز على جائزة الأوسكار جيه كيه سيمونز، الذي سيُبث يوم الجمعة 11 سبتمبر عند الساعة 9 مساءً بتوقيت البحرين. وتدور أحداث الفيلم حول محقق من شرطة نيويورك يدخل في مطاردة شرسة للإمساك بقتلة شرطيين بعد كشفهما عن مؤامرة ضخمة وغير متوقعة.

كما سيتم عرض فيلم الدراما المؤثر Waves للمرة الأولى يوم الخميس 17 سبتمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت البحرين، حيث يروي الفيلم الرحلة العاطفية لعائلة من الضواحي يقودها أب متسلّط ولكن طيّب القلب، لاستكشاف قيم الحب والغفران والتكاتف في أعقاب حدث مؤسف، ويتناول الأحداث الديناميكية المعقّدة بأسلوب درامي ولطيف، وهو من بطولة كيلفن هاريسون جونيور ولوكاس هيدجز وتايلور راسل.