+A
A-

جهود أهلاوية لدعم فريق السلة

وقَّع النادي الأهلي عقدا مع مصنع الساقي للماء العذب ممثلا في “مياه فراتا”؛ لرعاية الفريق الأول لكرة السلة، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020 - ‏2019، الذي يستأنف مساء اليوم الخميس، ومثل النادي الأهلي في إجراءات التوقيع عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز كرة السلة يوسف كانو، وعن مصنع الساقي الرئيس التنفيذي علوي المرزوق.

وجاءت هذه الرعاية بمساعي من نائب رئيس رابطة جماهير النادي الأهلي نواف هيات، حيث لعب دورا مهما في حسم صفقة الرعاية، وتذليله لكافة العقبات؛ الأمر الذي يؤكد العمل الجماهيري المهم في القلعة الصفراء التي تعمل على استعادة مكانتها السابقة بالتتويج بالألقاب المحلية.

وتنتظر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مباريات مهمة في المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة، وذلك بمواجهته لفريق المحرق في سلسلة مباريات من العيار الثقيل تنطلق مساء اليوم الخميس بالجولة الأولى، حيث تلعب بنظام   (Best of 3).

وتضاف هذه الرعاية إلى الشركات الراعية للفريق السلاوي بالنادي الأهلي، حيث سبق أن جددت شركة مرسلون رعايتها هي الأخرى للفريق قبل أيام، الأمر الذي من شأنه أن يعود بالإيجاب على الفريق في مشواره القادم بالمنافسات.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمصنع الساقي علوي المرزوق عن سعادته برعاية الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، حيث تأتي هذه الراعية إيمانا من المصنع بالدور الكبير الذي يلعبه النادي الأهلي في المملكة على الصعيد الرياضي والشبابي، مؤكدا أن الرعاية تأتي ضمن المسؤولية لخدمة الشباب والرياضة البحرينية عبر تقديم الدعم.