+A
A-

المحرق والنجمة يكتفيان بالتعادل السلبي

تعادل المحرق والنجمة سلبيا بلا أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة 14 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. وخرج الفريقان بنقطة التعادل بعد عجزهما عن التهديف طوال الشوطين.

وفقد المحرق بهذه النتيجة الصدارة لحساب الحد الذي يملك 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المحرق الوصيف، فيما وصل النجمة إلى النقطة 22.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول هادئًا في معظم مجرياته، ولم يشهد فرصا حقيقية على مرمى الحارسين سيد محمد جعفر مع المحرق وعبدالله الكعبي مع النجمة، سوى فرصة واحدة للمحرق.

المحرق كان الأكثر استحواذًا على الكرة، لكن من دون فاعلية على مرمى النجمة، في حين اعتمد النجمة على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة في الخط الأمامي.

وجاءت الفرصة الأبرز والوحيدة في الشوط عند الدقيقة (28) من زمن الشوط، حينما لعب تياغو كرة عرضية متقنة تابعها المهاجم إيفرتون قوية برأسه، إلا أن الحارس عبدالله الكعبي أنقذ هدفًا محققًا ببراعة كبيرة في الذود عن مرماه وحاميًا شباكه من هدف السبق للمحرق.

الشوط الثاني

في الحصة الثانية من اللقاء، فوت لاعب النجمة علي مدن تسجيل هدف السبق لفريقه بعد أن تلقى كرة من زميله محمد الطيب، إذ قابل المرمى مواجهًا الحارس سيد محمد جعفر دون رقابة أو مضايقة، إلا أنه سدد الكرة برعونة فوق المرمى دون أن تجد موقعًا في الشباك وصولا للدقيقة (50).

ورغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين باكيتا مع المحرق وخالد الحربان مع النجمة، إلا أن الوضع لم يتغير وصولا للدقيقة (75).

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة علي السماهيجي، وعاونه محمد جعفر وسلمان طلاسي، والحكم الرابع وليد محمود.