+A
A-

“طلبات” تتبرع بـ130 ألف يورو لحملة “غداء من أجل لبنان”

أطلقت شركة «طلبات» يوم الأربعاء، 12 أغسطس 2020، مُبادَرة #غداء_من_أجل_لبنان دعمًا لأهل بيروت ومساعدةً لهم لإعادة إعمار مدينتهم، وأخذت على عاتقها التَّبرُع بـ 100 % من أرباحها من الطلبات في فترة المُبادَرة التي ساهم فيها مُستخدمو التطبيق في المنطقة العربية بطلب أكثر من 115 ألف طلبية لبيروت والشعب اللباني.

ساهمت «طلبات» بمبلغ 130 ألف يورو إضافية لإعادة إعمار لُبنان. وجميع التَّبرُعات أرسلت إلى الشَّعب اللُّبناني عبر هيئة الهلال الأحمر.

وأعربت شركة طلبات، رائدة المنطقة العربية في توصيل الطعام والبِقالَة، عن شُكرها وامتِنانِها لجميع عملائها فيمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين شاركوا في حملة#غداء_من_أجل_لبنان دعمًا لأشقائهم من أهل بيروت.

انطلقت الحملَة يوم الأربعاء الماضي، المُوافِق 12 أغسطس 2020، في الفترة ما بين 12 ظُهرًا و4 عصرًا وشَهِدت إقبالًا من المُستخدِمين وصَلَ إلى ما يربو عن 115 ألف طلبية.

كما ساهمَت «طلبات» بمبلغ 130 ألف يورو زيادةً على ما تبرَّعت بهمن أرباحها في حملة #غداء_من_أجل_لبنان، وقدَّمَت جميع التبرُّعاتِ إلى هيئة الهلال الأحمر. وقال المدير التنفيذي لشركة طلبات، تُماسُو رُدريجَز إنَّ مُوظَّفي طلبات شعروا بالفَخر لأنَّهُم استطاعوا العمَل على حملة#غداء_من_أجل_لبنان، والمُساهَمة بتبرُعاتٍ إضافيةٍ تُقدَّر بـ130 ألف يورو.