+A
A-

فعاليات وطنية ودبلوماسية تهنئ ناصر بن حمد

تلقى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مزيداً من برقيات التهاني والتبريكات من فعاليات وطنية ودبلوماسية ورياضية في البحرين، وذلك بمناسبة فوز سموه بجائزة (شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح) من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.


وهنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم  الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة فوز سموه بجائزة (شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح) من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.


وأوضح الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجائزة انعكاس للجهود الكبيرة التي يبذلها سموه؛ لتحقيق أهداف التنمية الشاملة في مملكة البحرين بما فيها الانفتاح على المجتمعات الدولية، ومد يد العون للشعوب المحتاجة في أنحاء العالم كافة، مشيدًا بالأثر الكبير لخطوات الدعم والمساندة التي تقدمها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تنفيذًا لتوجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،  ومتابعة سموه، مؤكدًا هذا الدعم الكبير ساهم في تعزيز مكانة البحرين على ساحة العمل الخيري والإنساني في العالم. وأكد أن هذه الجائزة تأتي استحقاقًا وتكريمًا لدور سموه في صالح الإنسانية ومبادرات سموه تجاه تحقيق مساعي الرعاية الاجتماعية، مثنيًا على الإسهامات البارزة لسموه في العديد من المبادرات الخيرية التي تعكس جهود سموه النيرة، إذ جاءت الجائزة تقديرًا وتأكيدًا على المكانة الريادية لسموه في مختلف المجالات بما فيها الإنسانية.


بدوره، قدم رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة  خالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة منح سموه جائزة “شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح” من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية.


وهنأ نائب سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز سموه بالجائزة، مشيرا إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر النموذج المثالي للشباب، وأن اختيار سموه لنيل هذه الجائزة يؤكد مجدداً على القيم والمبادئ التي يؤمن ويدافع عنها سموه في ظل توجيهات صاحب الجلالة الملك.


وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على ان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان سباقاً دائماً لتقديم يد العون لكافة الشعوب المحتاجة حول العالم، مبيناً بأن المؤسسة الملكية للأعمال الخيرية لها مساهماتها وبصماتها الجلية في مجال العمل الإنساني على الصعيد العالمي تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.


من جانبه، أكد رئيس نادي المحرق أن منح الجائزة لسمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب يأتي تأكيدا للجهود المتميزة والبارزة لسموه في خدمة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك ودعم ورعاية جلالته لجهود تحقيق الأهداف الأساسية للتنمية المستدامة في المملكة في سبيل تحقيق الرعاية الاجتماعية للمواطنين والمقيمين على حد سواء ضمن الخطط الموضوعة على المدى الطويل.


وأشاد رئيس نادي المحرق بالجهود الإنسانية الكبيرة التي يقودها سموه في داخل وخارج البحرين من خلال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، ومبادرة سموه بإطلاق حملة “فينا الخير” الإنسانية التي ساهمت في التخفيف على المواطنين والمقيمين المتضررين من جائحة كورونا وكذلك دعم الغارمين ممن صدر بحقهم أحكام قضائية من المعسرين والمتعثرين ضمن مشروع فاعل خير بالتعاون مع وزارة الداخلية ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، وامتدت هذه الأعمال الخيرية لتشمل المساعدات الإنسانية التي قدمت للمتضررين من الكوارث خارج البحرين ضمن المواقف الإنسانية والمبادرات الكريمة لجلالة الملك والتي تأتي منسجمة مع تعاليم الشريعة الإسلامية السمحاء وعادات المجتمع البحريني المعروف بتسابقه للعمل الخيري ومد يد العون.


إلى ذلك، هنأ مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام،  نبيل الحمر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة منح سموه جائزة شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح للعام 2020 من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية.


 وأعرب المستشار نبيل الحمر في برقية تهنئة بعث بها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن خالص تهانيه لسموه مقرونة بأصدق التبريكات، مؤكدا أن منح سموه هذه الجائزة يأتي تقديرا واعتزازا بجهود سموه البارزة والدؤوبة وإنجازاته المشرفة والمشهودة في المجالات الإنسانية والاجتماعية وتحقيقا للرؤية الملكية السامية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، داعيا المولى عز وجل أن يوفق سموه لخدمة هذا الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة العاهل.


 ورفع وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمموه بمناسبة منح سموه جائزة “شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح” من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.  وأكد أن هذه الجائزة تجسد مدى الجهود والمساعي النبيلة المبذولة من سموه لصالح المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الغالية تنفيذا وتحقيقا للرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مجال الأهداف الأساسية للتنمية المستدامة.


 وأضاف أن هذه الجائزة تأتي استحقاقا وتكريما لدور سموه لصالح الإنسانية ومبادرات سموه تجاه تحقيق مساعي الرعاية الاجتماعية للجميع ولصالح رفعة ورخاء مملكتنا الغالية في ظل قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وبما يعزز من مكانة مملكة البحرين ورفعتها ومنجزاتها المتواصلة في مختلف المجالات، مشيدا بالجهود الإنسانية الكبيرة التي يقودها سموه داخل وخارج البحرين.


كما تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من السيد طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين بمناسبة حصول سموه جائزة “شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح”، من المركز الأممي لخدمات المانحين عضو الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.


وأعرب السفير عبدالقادر عن تقديره لحصول سموه على الجائزة، وقال في برقية التهنئة: “يسعدني ويشرفني أن أرفع لسموكم أصدق التهاني القلبية وأطيب التبريكات الأخوية بمناسبة حصول سموكم على الجائزة”.


وأضاف “توجت هذه الجائزة جهود سموكم الحثيثة والبناءة في دعم التنمية المستدامة وتطوير الأنشطة الخيرية والاجتماعية والإنسانية والتطوعية في مملكة البحرين خدمة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الطيبة”.


وتابع “إن حصول سموكم على الجائزة جاء بفضل الرعاية الرشيدة والاهتمام الكبير والدعم السامي من  صاحب الجلالة الملك  لمختلف المجالات الخيرية والإنسانية الأمر الذي في تحقيق مملكة البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة والهامة على هذا الصعيد، وبفضل متابعتكم الدؤوبة والدائمة واليومية لأدق تفاصيل العمل بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وسعيكم الدائم لتقديم يد العون والمساعدة لكافة الشعوب المحتاجة”.


وختم عبدالقادر البرقية “سائلاً المولى العزيز القدير أن يجعل النجاح حليفكم ويديم على سموكم لباس الصحة والعافية، ويسبغ بقدرته تعالى على مملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرفعة والرخاء”.


 وختاما، رفع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالد كانو باسمه وباسم جميع أعضاء ومنتسبين وجماهير النادي الاهلي أجمل آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز سموه بالجائزة، مثمنا عاليا الدور الرفيع الذي يضطلع به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وما تكلل إزاء ذلك من جهود جليلة وإنجازات متتالية لقطاع الشباب ومنظومة الأمن الوطني عبر وضع الخطط والاستراتيجيات المدروسة والمبادرات الفعالة التي تركت أثرها البالغ في تعظيم المنجزات الوطنية وتعزيز الاستقرار لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك.


وأكد رئيس النادي الاهلي أن الجائزة الأممية تعكس الدور الكبير لسموه والذي يتمثل في العديد من المبادرات المحلية والخارجية التي كان لها الأثر الكبير في الجوانب الإنسانية الأمر الذي أسهم في منح سموه هذه الجائزة العالمية لتؤكد مكانة سموه ودوره العالمي في مختلف المجالات بما فيها الجوانب الإنسانية.