+A
A-

عودة أشهر نجوم الغناء العربي مع احتفالات العيد

اختار عدد من نجوم الغناء عيد الأضحى لطرح إنتاجاتهم الغنائية، بعد فترة طويلة من الانقطاع وتقديم حفلات “اونلاين”، ومن أوائل هؤلاء النجوم اللبنانية اليسا.

ويقدم النجم السعودي رابح صقر ألبومه بعنوان ”رابح 2020“، الذي أعلن رسميًا الانتهاء من تسجيل كل أغنيات ألبومه الجديد، أمّا ألبوم الفنان اللبناني عاصي الحلاني الجديد الذي يحمل اسم ”بعشقك“، فأصبح في حوزة شركة روتانا، وستطرحه في موسم عيد الأضحى المبارك، بعد أن تأجل طرحه في شهر فبراير الماضي.

ويقدم اليوم الفنان جو رعد لإطلاق جلسة خليجية ضمن عيد الأضحى المبارك، وكان جو قد انتهى من تصوير هذه الجلسة العام الماضي بالتعاون مع تلفزيون روتانا موسيقى، وانتهى النجم رامي صبري من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “خطيرة” من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، المقرر طرحها على “يوتيوب”.

وتتعاون الفنانة ميس حمدان مع الموزع أحمد العسال في أغنية سينجل جديدة بعنوان “صح صح يا غبي”، من كلمات أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، المقرر طرحها على “يوتيوب”.

وانتهى نجوم التسعينات حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل اسم “زحمة الأيام”، ويعد صناع الكليب مفاجأة للجمهور، إذ يتم عرض مجموعة من الصور للراحلين: سامح العجمي وأشرف سالم.