+A
A-

أفلام تعرض في سينما السيارات في البحرين من هوليوود

تعرض سينما السيارات عددا من الأفلام الهوليودية في سينما السيارات مع احتفالات عيد الاضحى، مع ان معضمها تم عرضها سابقا في شركة البحرين للسينما وفوكس، لكن بسبب قلة الافلام الجديدة، تم اعادة هذه الافلام مجددا وهي كالتالي:

Onward

من اكبر الافلام التي تقدمها شركة بيكسار المتخصصة في الانتاج الكارتوني مع ديزني العاليمة، ويتحدث عن اخوين في سن المراهقة من عالم خيالي للاقزام، ومعا يقرران الدخول في رحلة للبحث عن السحر الذي ربما اختفى من الوجود.

الفيلم باصوات النجوم  توم هولاند وكريس برات وجوليا لوي دريفوس وتم العمل عليه لفترة طويلة في استديوهات الانتاج.

Knives Out

فيلم جميل جدا لنجم افلام جيمس بوند وعرض منذ فترة في السينمات، وهاهي سينما السيارات تعرضه مجددا ويتمحور في قصص الجريمة الممزوجة بالكوميديا المتقنة.

وفي التفاصيل تبدأ الاحداث عندما يقتل في ظروف غامضة روائي متخصص في كتابة الرويات البوليسية في ظروف غامضة جدا شبيه بالكتابات التي يكتبها، حيث يعثر عليه ميتا في يوم ميلاده، ويقوم محقق مختص لتحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة، فيتسلل الى داخل العائلة غريبة الاطوار لاكتشاف الحقيقة!

الفيلم جدير بالمشاهدة وهو من  بطولة دانيال كريج وكاثرين لانجفورد، أنا دى أرماس، كريس إيفانز  وهو من تأليف وإخراج ريان جونسون.

21 Bridges

من الافلام الرائعة للمشاهدة، والذي يدور في اجواء الاكشن والحركة حوال محقق يبحث عن قتله لزميله رجل امن، واثناء ذلك بدخل في مؤامرة داخلية تؤدي به الى مطاردة طويلة، خصوصا بعد غلق جميع المنافذ التي تؤدي الى مانهاتن وتمنع الخروج منه، وتقوم ايضا باغلاق الجسور المؤدية اليه!

الفيلم من بطولة أندريس دافيس.

Hobbs & Shaw

شاهدته الاسبوع الماضي في افتتاح سينما السيارات، وهو فيلم مليء بالاكشن والسيارات .. طبعا عشاق السلسلة يعرفون ما اتحدث عنه، وفيه يقرر رجل الامن الخاص لوك هوبس بالتعاون مع شخص يكره جدا من بريطانيا ديكارد شاو لكي يقضوا على شخص معدل جينيا بصورة شريرة ينوي تهديد البشرية بصورة قاتلة! الفيلم من بطولة النجم المحبوب دوين جونسون ونجم الاكشن الرائع جيسون ستاثم.

The Way Back

لاعب كرة سلة متقاعد يدعى جاك كامينجهام، يعود إلى شغفه القديم وهذه المرة كمدرب كرة سلة في جامعته القديمة، يصارع إدمانه في محاولة لتغيير حياته كليًا، وهو من بطولة النجم بن أفليك.