+A
A-

“التنمية” يكرّم أحد متطوعيه بمكافحة “كورونا”

قام الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية  سنجيف بول بتكريم الموظف عبدالله عيسى قدرت، مدير بإدارة الشؤون الإدارية، لمشاركته - متطوعا - في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19). إضافةً إلى دوره في تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية لمكافحة الفيروس التي اتخذها البنك وفقا للتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة.

وأعرب بول عن سعادته بمشاركة أحد منسوبي مجموعة بنك البحرين للتنمية في هذه الحملة والتي تأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية، وإيماناً بأهمية العمل الجماعي وتكاتف الجهود الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية، واستشعاراً من الجميع بروح المسؤولية وتقديم ما يمكن تقديمه كل في مجال تخصصه سواء على مستوى الأفراد أو مستوى المؤسسات. إضافةً إلى ما يشكله ذلك من دعم ومساندة للجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الرسمية لحماية المجتمع وتنشيط الاقتصاد الوطني.

وأكّد بول حرص مجموعة البنك المستمر لتشجيع منسوبيها على المساهمة الفاعلة في البرامج والمبادرات الوطنية في مختلف المجالات وتقديم التسهيلات اللازمة لهم في هذا الجانب، وجعل ذلك ثقافة مؤسسية واجتماعية راسخة لدى منسوبي المجموعة كجزءٍ مهم من دور ورسالة المجموعة عموما والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة خصوصا، مشيرا إلى ما يتمتع به الشباب البحريني من روح المبادرة والإقبال على الانخراط في مجال العمل التطوعي.

وكان الموظف عبدالله قدرت قد انضم إلى الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا متطوعا منذ تدشين الحملة في شهر مارس من العام الجاري، وتمثّل دوره في العمل الميداني عبر المشاركة في عمليات التعقيم التي تم تنفيذها في عددٍ من المرافق والمنشئآت الخاصة والعامة بعد حصوله على  التدريب اللازم من الدفاع المدني. كما يستعد حاليا للمشاركة في العمل التطوعي في مجال آخر من الحملة.