+A
A-

انطلاق منتدى “تحقيق التميّز بالجائحة” اليوم

يستضيف معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية “BIBF”، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، نخبة من المتحدثين الدوليين في منتداه الافتراضي الأول “تحقيق التميّز في الجائحة”، الذي يعقده اليوم 22 يونيو 2020 بدعم من بتلكو، ليقدم نظرة مستقبلية على تداعيات فيروس “كورونا” المستجد على المستوى الوطني والعالمي وتحقيق استمرارية الأعمال.

ومن ضمن المتحدثين الرئيسيين الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محمد القائد، رئيس برنامج النظم الدولية وأستاذ فخري للنظم المالية الدولية في كلية الحقوق بجامعة هارفارد، هال سكوت، بالإضافة إلى الخبير الدولي في حوكمة الشركات والمدير المؤسس لشركة “Value Alpha Limited”، سيموس جيلين.

وسيقدم الخبراء لمحة شاملة عن تأثير الوباء العالمي على القطاعات والوظائف، وكيفية استجابة المملكة لهذا الفيروس، وأهمية الحوكمة المؤسسية خلال هذه الأزمة، بالإضافة إلى التوقعات المستقبلية من قادة الأعمال.

وسيستعرض أكثر من 18 متحدثا وخبيرا آراءهم حول تذليل تحديات وباء كورونا على قطاع الأعمال، كما سيسلط الضوء على الخطوات العملية التي يمكن دمجها في خطط العمل المستقبلية. وسيوفر المنتدى تجربة تعليمية تفاعلية ومحفزة تتضمن حلقات نقاشية وندوات إلكترونية وورش عمل متخصصة.