+A
A-

عودة مرتقبة لعلي عبدالمجيد ومهدي حميدان

من المتوقع أن يعود المدرب الوطني علي عبدالمجيد (مساعد مدرب الفريق الأول بنادي الاتفاق السعودي) ولاعب منتخبنا الوطني الأول المحترف في صفوف فريق القادسية السعودي إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد قرار استئناف المسابقات الكروية السعودية بدءًا من 4 أغسطس المقبل.

وسيعود علي عبدالمجيد ومهدي حميدان إلى نادييهما، خصوصا أن التدريبات ستبدأ الأسبوع المقبل، إذ تقرر أن يتم السماح باستئنافها بدءًا من 21 يونيو الجاري.

وبحسب علي عبدالمجيد، فإن اجتماعًا فنيًا جمع الطاقم الفني لفريق الاتفاق السعودي مع صدور قرار الاستئناف، مشيرًا لـ “البلاد سبورت” إلى انتظار باقي الإجراءات الإدارية المنظمة لعودة التدريبات في 21 يونيو، والتي ستصاحبها إجراءات احترازية؛ نظرًا لانتشار فيروس كورونا. ويقود الاتفاق المدرب السعودي خالد العطوي.

أما اللاعب مهدي حميدان، فقال لـ “البلاد سبورت” إن أحد أعضاء الجهاز الفني تواصل معه فور صدور القرار، وإن الصورة ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن العودة واستئناف التدريبات.

وعلى صعيد متصل، فإن تقارير إعلامية ذكرت أن بعض الأندية السعودية تعتزم عودة محترفيها نهاية الشهر الجاري؛ تمهيدًا لاستكمال الموسم.

ويحتل الاتفاق المركز 10 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة من 22 مباراة وتبقت له 8 أخرى، أما القادسية فيلعب في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ويحتل المركز 5 برصيد 49 نقطة من 27 مباراة وتبقت له 11 أخرى.