+A
A-

“إلى” يُطلق أول برنامج لتدريب الخريجين

أطلق بنك “إلى” وهو البنك الرقمي الأسرع نموًّا في البحرين، أول برنامج تدريب افتراضي للطلبة الجامعيين والخريجين الجدد. وقد دشّن البنك هذه المبادرة من خلال حملة تفاعلية في وسائل التواصل الاجتماعي والمسابقات الرقمية التي تشجع الطلبة على الالتحاق بهذا البرنامج.

وقد صُمم هذا البرنامج التدريبي، الذي يعكس التزام بنك “إلى” تجاه المجتمع المحلي، لتمكين المواهب البحرينية الشابة من تطوير المهارات وتعزيز الثقة لتسهيل دخولهم المعترك المهني في مجال التقنية المالية والصيرفة الرقمية.

في ظل هذه الظروف غير المسبوقة نتيجة لتفشي جائحة كوفيد-19، يواجه العديد من طلاب الجامعات عقبات كبيرة وإرباك شديد في أسلوب الحياة اليومي، تتراوح ما بين التأقلم مع طرق التدريس الافتراضية الجديدة ومحاولة القيام على أكمل وجه بمهام برامج تدريب الخريجين الصيفية العادية التي عادة ما تكون متطلبًا إجباريا لإكمال الشهادة الجامعية.

ومن ناحية أخرى، فإن الخريجين الجدد يواجهون تحدياً في الحصول على الوظائف في ظل انتشار هذه الجائحة.

وفي تعليق له على هذا البرنامج الافتراضي، قال الرئيس التنفيذي لبنك “إلى” في البحرين، محمد المعراج “يتميز بنك “إلى” بمرونته وقدرته على التأقلم مع المتغيرات، كما أن سرعة الاستجابة للظروف المتغيرة في عالم اليوم السريع الوتيرة تُعتبر ضرورية للنجاح خصوصاً في مثل هذه الأوقات. وهذا الواقع الجديد دفعنا الى الابتكار بدلاً من إلغاء برامج التدريب الصيفية”.