+A
A-

“الوطني” يدشن أجهزة نقاط بيع جديدة

دشن بنك البحرين الوطني، أجهزة نقاط بيع جديدة ومطوّرة بنظام أندرويد في أنحاء المملكة كافة، وذلك من منطلق جهوده المستمرة لتعزيز مستوى خدماته المالية والمصرفية للعملاء الكرام.

وتتمتع أجهزة نقاط البيع الجديدة بخصائص مميزة عدة تعزز تجربة الدفع لعملاء “البحرين الوطني”، إذ تمتاز بسرعة الاتصال بالشبكة وسرعة إصدار الرصيد مع عملها بخاصية اللمس.

وتم تصميم هذه الأجهزة لاستمرار خدمة التعامل مع البطاقات المعززة بتقنية الاتصال قريب المدى “NFC” التي أطلقها البنك في العام الماضي، إلى جانب دعم المتاجر في تسهيل تقديم برامج الولاء، وقبول عمليات الدفع باستخدام رمز “QR” وغيرها من أشكال الدفع الرقمي في المستقبل.

وقال رئيس المعاملات المصرفية في البنك، فينيت مونوت “يتواصل سعينا في بنك البحرين الوطني لتقديم أفضل الحلول المبتكرة للمعاملات المالية، وهي تعد جزءا أساسا من استراتيجيتنا المصرفية بالبنك. ويعكس تدشين أجهزة نقاط البيع الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد، التزامنا التام بمنح العملاء الكرام من الأفراد والتجار أحدث وسائل الدفع وأكثرها تطورًا”.

وتضم أجهزة نقاط البيع الجديدة تقنيات حديثة وعمليّة تتيح للتجار التعرف أكثر على تفضيلات الزبائن ومعدل إنفاقهم، ويعكس ذلك اهتمام البنك أن يكون أكثر قربًا من متطلبات وتطلعات العملاء.