+A
A-

“الرجـاء”: منـح تسهيـلات للمتعسـريـن

عقد مجلس إدارة مدرسة الرجاء، اجتماعه عبر الاتصال المرئي الإلكتروني، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وبمشاركة جوشوا بيركنز، مدير مدرسة الرجاء، ومحاسن الأمير، ودانيال تايلور، وألادير ماكلارين، والقس غريغوريو إستاسيو، وعيسى الخياط، وسكوت إنجلسمان، وبريان الميدان، وليندسي نيهوف والسيدة ماريا روزاريو مقرر اللجنة.

وخلال الاجتماع، رحبت الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة بأعضاء مجلس إدارة مدرسة الرجاء، مستعرضة الجهود المبذولة من قبل مدرسة الرجاء لتقديم أفضل المستويات في التعليم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم من تفشي جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، متمنية لمدرسة الرجاء كل التوفيق والنجاح.

وقد ناقش مجلس الإدارة الخطط والتدابير التي سيتم اتخاذها مع بداية العام الدراسي المقبل في سبتمبر 2020-2021، بما يضمن صحة وسلامة الطلبة والمعلمين، كما وافق المجلس على تقديم تسهيلات لأولياء الأمور المتعسرين بالإضافة إلى الخصم الممنوح لكافة الطلبة، وذلك نظرًا للظروف الاستثنائية الراهنة.

كما جرى خلال الاجتماع، استعراض عدد من البرامج والمبادرات التربوية والتعليمية والتي تسهم في الارتقاء بمستوى التعليم ومخرجاته بالمدرسة.

الجدير بالذكر، بأن مدرسة الرجاء (مدرسة الإرسالية الأميركية سابقا) تحتفل اليوم بمرور 120 سنة على تأسيسها في مملكة البحرين عام 1899، وتعتمد المدرسة منهجًا أميركيًا يستند على أسس متينة من اللغة العربية والثقافة البحرينية.