+A
A-

“بتلكو وهواوي” تتبرعان بأجهزة واي فاي لـ “إنجاز”

أعلنت شركة “بتلكو” عن تعاونها مع “هواوي” للتبرع بـ 500 جهاز من أجهزة واي فاي المنزلية الذكية للمساهمة في دعم التعليم عن بُعد عن طريق مؤسسة “إنجاز البحرين”.

وحضر الاجتماع الافتراضي لتوقيع اتفاقية المبادرة الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين ميكيل فينتر، نائب رئيس العلاقات العامة والاتصالات في “هواوي” الشرق الأوسط سبيس لي، والمدير التنفيذي لمؤسسة “إنجاز البحرين” هناء سرواني.

وأدت زيادة نسبة الدراسة عن بُعد في ظل هذه الظروف الراهنة إلى زيادة الاعتماد على استخدام شبكة الانترنت، وبناءً على ذلك، برزت ضرورة تطبيق الاستخدام والإدارة الذكية لشبكة الإنترنت. ويقوم جهاز الواي فاي الذكي المُقدم بتعزيز قوة تغطية الشبكة في جميع أركان المنزل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين ميكيل فينتر “كجزء من مسؤولية بتلكو على دعم المجتمع، تحرص بتلكو على بناء علاقات قوية مع شركائها واستكشاف مجالات للمبادرات المشتركة التي تضيف قيمة ولها تأثير إيجابي. خلق الوضع الحالي حاجة كبيرة للتعلم عن بعد، ويسعدنا التعاون مع شركة هواوي وإنجاز البحرين لتقديم حلول تدعم هذه الحاجة. فقد أثبتت أجهزة الواي فاي المنزلية الذكية قدرتها على الاستفادة القصوى من الانترنت، ما يحسن من تجربة التعلم عن بُعد”.

من جانبها، قالت هناء سرواني “نقدر جهود ومساهمات بتلكو وهواوي المشتركة لدعم برامج إنجاز البحرين للتعليم عن بُعد. نحن نؤمن أن هذا الدعم المشترك من شأنه أن يحسين تجربة التعليم عن بُعد بشكل كبير في ظل الظروف الراهنة، وسنسعى دائمًا إلى الارتقاء بجودة التعليم بشكل عام”.

وقال سبيس لي “تلتزم هواوي بدعم انتشار التقنيات الرقمية ووضعها في متناول الجميع في البحرين انطلاقًا من مسؤوليتنا تجاه المجتمع الذي نعمل فيه. ونأمل أن تساعدنا خبرتنا في مجال الاتصال وتطوير التطبيقات وتنمية المهارات على تمكين مزيد من الأفراد والأسر والمؤسسات في البحرين”.