+A
A-

دسمال: العمل مع “حوار للإنتاج الفني” له طابع مختلف

أمير دسمال.. ممثل على درجة عالية من الالتزام والتخصص، ويجيد كل الأدوار والشخصيات التي تسند اليه. له طابعه الخاص في الأداء، ما يجعله أحد أبرز المواهب في الساحة البحرينية. أمير يشارك حاليا في مسلسل “حكايات ابن الحداد” في دور “فرحان” إلى جانب نخبة من نجوم البحرين. “البلاد” التقت دسمال في هذا اللقاء القصير.

دورك في مسلسل حكايات ابن الحداد؟

دوري “فرحان”، إحدى شخصيات المتوت الذين تدور أحداثهم ومغامراتهم الشيقة مع أهل المدينة وكل يوم تكون لهم قصة جديدة في إطار كوميدي جميل رسمه المخرج يوسف الكوهجي من خلال رسم خط درامي حلو، ومن خلال رد فعل الناس فإنهم يشتاقون لشخصيات المتوت ومواقفهم الجميلة، وأقوم بدوري إلى جانب إخواني الفنان جاسم الضامن “غضبان” وجعفر التمار “بلهان”.

 

هل أضاف لك الدور شيئا؟

العمل مع شركة حوار للإنتاج الفني له طابع مختلف، بأن يمنحوك الفرصة في تقديم شخصيات مختلفة ومميزة، وهذا ما عايشته من خلال سلسلة مسلسل سوالف طفاش والشخصيات التي مثلتها (الشرطي عبدالجبار - وحكا حكا التي أعطتني دفعة قوية) إضافة إلى الشخصيات التي مثلتها في الأفلام، واليوم أقدم شخصية فرحان الجميلة والحمد لله هناك قبول كبير لشخصيات المتوت الثلاثة.

إلى جانب التمثيل يجيد أمير دسمال إدارة الانتاج. من أين جاءت الخبرة؟

طبعًا كنت سابقًا متابعًا للإنتاج في العديد من الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والأغاني الوطنية، واكتسبت خبرة كبيرة إلى أن منحني المنتج الأستاذ أحمد الكوهجي ثقته بإدارة إنتاج الجزء الأول من مسلسل “سوالف طفاش” وبعدها توالت علي الأعمال في إدارة الإنتاج في العديد من الأعمال.

 

دور تتمنى القيام به؟

كل شخص يتمنى الحصول على أكبر الفرص في حياته، وأحمد الله على الفرص التي حصلت عليها خصوصا مع حوار للإنتاج الفني.

 

كلمة أخيرة؟

كل التوفيق والنجاح للجميع وأتمنى يكون مسلسل “حكايات ابن الحداد” قد أعجب الجميع، وأشكر المنتج أحمد الكوهجي على ثقته الدائمة لي في إدارة الإنتاج كذلك للمخرج يوسف الكوهجي على ثقته الكبيرة في سلسلة أعماله التلفزيونية والسينمائية.