+A
A-

“سدافكو” تقدم مساهمات غذائية ونقدية بـ 100.3 ألف للبحرين

أعلنت شركة سدافكو البحرين للمنتجات الغذائية عن تقديم مساهمات غذائية ونقدية بمبلغ مليون ريال سعودي ( 100.3 ألف دينار بحريني)، من منتجات حليب السعودية ضمن مبادرة “فينا الخير”، برعاية المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لدعم جهود مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين.

وتعكس هذه المبادرات الجديدة مدى التزام (سدافكو) الراسخ بمبدأ الخدمة المجتمعية والبرامج الداعمة، التي تعزز من الاستقرار الاجتماعي مع بدء دول المنطقة تدريجيًا في تخفيف عمليات التباعد الاجتماعي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، ستساعد هذه المساهمات من المواد الغذائية الأساسية الأسر المتضررة من فقدان مصادر الدخل وسبل العيش في الفترة الأخيرة من الأزمة.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، فاوت ماتيس”بصفتنا مصنعًا إقليميًا رئيسًا للمواد الغذائية، وكشركة ذات شعور قوي بمسؤوليتنا تجاه المجتمع، من المهم للغاية في هذه الأوقات الصعبة أن نتقدم بالعون والمساعدة للأسر المتضررة من تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19). نعمل بشكل وثيق لتقديم الدعم اللازم إلى المنظمات في البحرين لضمان حصول المحتاجين على الضروريات اليومية”.

وتكمن المساهمة في تلبية واهتمام سدافكو بمعالجة القضايا المجتمعية وزيادة الوعي بمعاناة أولئك الذين يواجهون ظروفًا استثنائية، ففي مواجهة الشدائد، تمضي سدافكو قدما بعزمها على أن تكون قوة من أجل الخير في البلدان التي تعمل فيها.