+A
A-

“البحرين” يسعى للتجديد مع “القناص”

قال مدرب فريق نادي البحرين لكرة القدم الكابتن عدنان ابراهيم بأنه مازال في مرحلة التفاوض مع إدارة النادي لتجديد عقده والاستمرار على رأس الجهاز الفني في الموسم القادم 2020-2021.

وأضاف ابراهيم في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” بأن النادي عرض عليه تجديد التعاقد معه لموسم إضافي لكنه لم يمنحهم قرارا نهائيا حتى الآن، مضيفا “لدي رغبة في تجديد العقد ولكنني لم أصل معهم إلى اتفاق نهائي ولقد أخبرتهم بأنه متى ما تلقيت عرضا أفضل فإنني ربما أوافق عليه.. لكنني أسعى حالياً للتركيز على مهمتي مع الفريق في حال استكمال منافسات دوري الدرجة الثانية بعد التوقف الذي طاله إثر تفشي وباء كورونا (كوفيد -19)...”.

وعبر ابراهيم عن ارتياحه من المستوى والنتائج التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية ليحتل المركز الثاني خلف المالكية المتصدر برصيد 31 نقطة، مشيرا إلى صعوبة المنافسة بدوري الدرجة الثانية، مضيفا “بدوري الدرجة الثانية ترسم لفريقك خطة ولكن عندما تلعب كل شيء يتغير داخل الملعب..”.

وتطلع لأن ينجح في تحقيق طموحات نادي البحرين بصعود الفريق إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيرا إلى أنه جاهز لأي سيناريو محتمل في حال استكمال المباريات أو إيقافها وأنه سيعمل على بذل قصارى جهده من أجل الوصول بالفريق إلى دوري الأضواء.

وأكد إبراهيم أن تلك التجربة هي الثانية له بدوري الدرجة الثانية بعد أن قاد الأهلي قبل نحو عشرة مواسم تقريبا، متمنيا بأن تتكلل بالنجاح.