+A
A-

الرفاع يطلب جاسم الشيخ رسميًّا

أكد مدير عام النادي الأهلي ورئيس النشاط الرياضي أحمد العلوي تلقي ناديه خطابا رسمياً من نادي الرفاع يتضمن طلب اللاعب الدولي جاسم الشيخ للانتقال إلى السماوي ابتداء من الموسم المقبل 2020/2021.

وأضاف العلوي لـ “البلاد سبورت” أن مجلس إدارة النادي سيدرس العرض المقدم من الرفاع للبت بشأنه، مؤكدا تمسك النادي بخدماته، ولفت النظر إلى أن قرار رحيله خاضع لعدة اعتبارات منها قرار مجلس الإدارة ورغبة اللاعب نفسه، مشيرا إلى حرص الإدارة لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم مصلحة النادي واللاعب معا.

ورفض العلوي الإفصاح عن تفاصيل العرض الرفاعي مكتفيا بالقول “سينظر مجلس الإدارة في طلبهم بأقرب وقت وليس بإمكاني الإعلان عن المزيد من تفاصيل العرض ..”.

وعلى صعيد متصل، أكد مصدر مطلع لـ “البلاد سبورت” بأن قيمة العرض الرفاعي تقدر بـ 20 إلى 25 ألف دينار للحصول على خدمات اللاعب، وأن اللاعب بإمكانه اللعب موسم واحد مع الأهلي في الموسم المقبل 2020/2021 وبعدها سيكون حرا في الانتقال لأي ناد آخر في الموسم الذي يليه، الأمر الذي قد يؤدي إلى انتقاله للسماوي في حال توصل الطرفان إلى صيغة تفاهم مشتركة إزاء الصفقة.

ويعتبر جاسم الشيخ من اللاعبين المتميزين على الساحة الكروية المحلية في خط الوسط وقد ساهم بحصول منتخبنا على بطولة غرب آسيا التاسعة بالعراق ولقب خليجي 24 في قطر.