+A
A-

“الأهلي المتحد” يصنع مزيدا من المليونيرات

فوز خيرية دشتي وحسين دشتي بالشراكة في السحب ربع السنوي

مضاعفة قيمة الجائزة السنوية من مليون إلى مليوني دولار

 

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز خيرية دشتي وحسين دشتي بالشراكة في السحب ربع السنوي الأول للنسخة الجديدة من برنامج حصادي.

وتمتاز النسخة الجديدة من حصادي بعدد من المزايا غير المسبوقة، حيث إن الفائزين سيكونون الآن حصرا من المواطنين أو المقيمين في البحرين. كما تمت مضاعفة قيمة الجائزة السنوية من 1 إلى 2 مليون دولار، وتمت زيادة قيمة الجائزتين اللتين تمنحان كل ربع سنة لتصل الآن إلى 1 مليون دولار، مع الإبقاء على جائزة عيد الأضحى عند 500,000 دولار. ومع 21 جائزة أسبوعية إضافية بقيمة 1,000 دولار، يصبح إجمالي عدد الفائزين أكثر من 1,000 فائز في السنة.

وبعد الإعلان عن فوزها بمبلغ المليون دولار، أعربت خيرية دشتي عن سعادتها البالغة، مشيرة إلى أنه “لمدة أكثر من 20 عاما، تعاملنا مع الكثير من البنوك، إلا أن البنك الأهلي المتحد كان أفضلها على الإطلاق، لدرجة أننا نحتفظ بحساب الشركة وحساب العائلة المشترك وحساباتنا الفردية جميعها مع البنك الأهلي المتحد. كنا ومازلنا في غاية الرضا عن مستوى الخدمة التي يقدمها لنا البنك، سواءً في منطقة الخليج أو جمهورية مصر أو المملكة المتحدة. ونظرا لهذه الخدمة المتميزة على مدار سنوات، فقد كنا دائما نوصي الأهل والأصدقاء بالتعامل مع البنك الأهلي المتحد”.

وأضافت “نحن أيضا سعداء بقنوات الاتصال المتعددة للبنك، خصوصا الخدمة الهاتفية ونظام الخدمة الصوتية والمرئية (VIVR)، إضافة إلى خدمتهم المخصصة للعملاء من ذوي الهمم. نحن نقدر لهم تفانيهم وعملهم الدءوب، وأخص هنا بالذكر مديري الحسابات، والذين أسهموا بتجاوبهم السريع في مساعدتنا على اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة على مدى سنوات. المليون دولار ليست إلا واحدة من الكثير من الهدايا التي قدموها لي، ولا أرى استثمارا لها أفضل من إعادة استثمارها مع البنك الأهلي المتحد”.

من جهة أخرى، شاركنا حسين دشتي فرحته بالخبر، قائلا “لقد استثمرت مع عدة بنوك أخرى في الماضي، لكنني لم أوفق – والحمد لله – إلا مع البنك الأهلي المتحد. لقد فزت مع حصادي حتى الآن ما لا يقل عن 10 مرات، إلى أن فزت معهم الآن بجائزة المليون دولار. والأفضل من كل ذلك أن حساب حصادي شهد مؤخرا العديد من التحسينات، حيث تمت إزالة الحد الأعلى لعدد الفرص التي يمكن لكل عميل الحصول عليها في السحب، كما أصبح البرنامج ميزة حصرية للمواطنين والمقيمين في البحرين. أخيرا وليس آخرا، ليس هناك مكان نثق به لإيداع أموالنا أكثر من البنك الأهلي المتحد.

من جهته، هنأ نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، سوڤرات سايغال، الفائزين بالقول: “في البدء، أود التعبير عن فرحتي للفائزين بجائزة المليون دولار، خيرية دشتي وحسين دشتي. يعتبر حصادي أحد أكثر برامج التوفير شعبية ومفضلا لدى الكثير من العملاء، وهو مصمم لخدمة كافة أفراد المجتمع. هدفنا هو مساعدة عملائنا على تحقيق أحلامهم وأمنياتهم مهما كبرت، حتى في هذه الأوقات الاستثنائية. ولا يسعني هنا إلا أن أعبر عن خالص امتناني للعملاء الذين ساهمت اقتراحاتهم وأفكارهم بشكل مباشر في تشكيل أحد أفضل برامج الادخار المتوفرة حاليا”.

يذكر أن كل 50 دينارا يتم الاحتفاظ بها في حساب حصادي لمدة 15 يوما على الأقل تخول صاحبها للدخول في السحوبات لفرصة الفوز بجوائز تتراوح من 1,000 دولار أسبوعيا، وصولا إلى الجائزة الكبرى بقيمة 2 مليون دولار. لا يوجد حد أقصى لفرص الفوز لكل عميل؛ كلما أودعت أكثر، زادت فرصك في الفوز!

بصفته برنامج التوفير الأقدم في البحرين، فقد منح حصادي جوائز أكثر من أي برنامج منافس في المملكة. فمنذ بدايته، منح حصادي جوائز تزيد عن 70 مليون دينار  لأكثر من 16,800 فائز.