+A
A-

الإدارة التنفيذية لـ “نسيج” تتفقد مشروع “بساتين”

قامت الإدارة التنفيذية لشركة نسيج العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة، بزيارة تفقدية إلى موقع عمل مشروع بساتين بمنطقة البسيتين في المحرق.

وجاءت هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية والزيارات الدورية التي تنظمها الإدارة للمشاريع الكبيرة وتنفذها الشركة في مختلف مناطق ومحافظات البحرين، إذ أطلع فريق العمل وأعضاء الإدارة أثناء الزيارة على سير الأعمال ونسب الإنجاز وتزامنها مع الجداول الزمنية والخطط الموضوعة للمشروع.

وفي تعليقه على هذه الزيارة، أكد المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي، أن مشروع بساتين يعد من المشاريع السكنية الواعدة في المملكة، التي تهدف إلى توفير فلل سكنية ذات جودة عالية من ناحية التصاميم ومستويات البناء والتشطيب.

وقال الحمادي: إن نسبة الإنجاز في مشروع بساتين فاقت 70 % حتى الآن، إذ يبذل جميع الموظفين والعاملين في الشركة أقصى طاقاتهم من أجل استكمال المشروع في الوقت المحدد وتسليم الوحدات، مشيرا إلى انه من المتوقع استكمال المشروع في أواخر هذا العام 2020، وسوف تجهز فيلا العرض في الأسابيع القليلة المقبلة، وستكون متاحة أمام الجمهور للاطلاع على نموذج حي لفلل المشروع على أرض الواقع.

وأشار المدير العام إلى أن مشروع بساتين يعد المشروع السكني الخامس الذي تنفذه شركة نسيج في المملكة، وهو استكمال لسلسلة النجاحات التي حققتها مشاريع الشركة مثل مشروع الشراكة مع وزارة الإسكان في مدينة سلمان ومنطقة اللوزي، ومشروع جمانة، ومشروع ياسمينة سار.

ويعد هذا المشروع هو الثاني للشركة في جزيرة المحرق بعد المشروع الكبير “كنال فيو”.

وأضاف الحمادي قائلاً “يتمتع مشروع بساتين بمواصفات خاصة تجعله من المشاريع المميزة التي تجتذب الزبائن بشكل كبير خاصة العائلات. حيث يقع المشروع في قلب البسيتين بالمحرق مع توافر الخدمات والمرافق والمحلات والمطاعم والأسواق كافة.

ويقع المشروع بالقرب من مجمع سيف المحرق ومطار البحرين الدولي، فضلا عن قربه من العاصمة المنامة ومن مرافقها الرئيسة، فعلى سبيل المثال، لا يبعد مشروع بساتين عن مجمع الافنيوز سوى دقائق معدودة”.

23 فيلا فارهة

وأوضح الحمادي أن المشروع مكون من 23 فيلا فارهة تتراوح بين 3 و4 غرف نوم، وبمساحات تتراوح بين 180 و450 مترا مربعا.

وما يميزه أيضا أن الفلل تقدم إلى المشتري نصف مؤثثة، بما في ذلك الأجهزة الرئيسة في المطابخ.

وتحتوي كل غرفة نوم على حمامها الخاص المجهز بالأدوات الصحية الأوروبية. وتسلم الفلل مكيفة بشكل كامل، وبالبلاط الراقي، ومجهزة بأسقف الجبس، فضلا عن توافر مساحات لحديقة والمواقف المظللة للسيارات وأنظمة الاتصال الداخلي، وغرف خاصة للخدم، وغرف للغسيل ومساحات للتخزين.