+A
A-

زليخ: إلغاء دوري الفئات أضاع مجهودات الأندية

أعرب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس جهاز الفئات العمرية نادر زليخ عن خالص شكره وتقديره إلى كافة الأجهزة الفنية والإدارية العاملة مع فرق النادي للفئات والتي أدت عملها بكل تفان وإخلاص خلال الموسم 2019/2020 والذي أعلن الاتحاد إلغاء مسابقاته رسميا بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد - 19).

وأضاف زليخ “ بإسمي ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي أتقدم بالشكر الجزيل إلى كافة الطواقم الفنية والإدارية على جهودها المتميزة وعطائها الرائع، كما أوجه شكري وتقديري لجميع اللاعبين على ما بذلوه من تميز وتفان في جميع المسابقات..”.

وأكد أن العمل بروح الأسرة الواحدة ساهم في تحقيق نتائج ايجابية منذ الموسم قبل الماضي 2018/2019 وتبعه الموسم الحالي 2019/2020 والذي تصدر خلاله فريقي الشباب والناشئين مسابقة الدوري بالإضافة إلى النتائج الإيجابية لفريق الأشبال وهو ما يترجم الجهود المبذولة في الارتقاء بالفرق العمرية التي تشكل عدة المستقبل للكرة الأهلاوية.

وأضاف “كلمات الشكر تعجز عن الوفاء بحجم الجهود التي بذلها كل فرد في الجهاز الفني والإداري على عطائهم والتي تكللت بالنجاح في ظل التطور الواضح على نتائجنا وكلنا أمل بأن نعيد ترتيب الأوراق للموسم القادم بما يضمن تحقيق المزيد من المستويات المشرفة..”.

وعلى صعيد آخر، أبدى زليخ تفهمه لقرار اتحاد الكرة بإلغاء المسابقات لهذا الموسم لكنه أشار إلى وجود العديد من الحلول الأخرى التي كان يتعين على الاتحاد دراستها وتطبيقها، حيث كان بالإمكان اعتبار المتصدر بطلا للدوري أو إقامة ما تبقى من المباريات خلال شهر أغسطس بحال انقضاء أزمة كورونا خصوصا في ظل تبقي مباريات محدودة جدا لتحديد هوية البطل في بعض المسابقات.

وأضاف “ إلغاء الدوري يعني إضاعة مجهودات الأندية وما صرفته على فرقها من مبالغ مالية، وهناك دول مثل تونس قررت اعتبار المتصدر بطلا في مسابقات الفئات العمرية فلماذا لم يدرس الاتحاد هذا الخيار؟”.