+A
A-

النصف: سطر أروع قيم التعاون والتكافل الاجتماعي والإنساني

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بمبادرة “فينا خير” التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لدعم الجهود الإنسانية والوطنية للتصدي لفايروس كورونا (كوفيد - 19).

وأكد النصف أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة امتداد لما يقوم به سموه من جهود إنسانية وأعمال خيرية يشهد لها الجميع من خلال الدور البارز الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة سموه تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. وأضاف النصف “لقد كان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أول المبادرين بالتبرع السخي في حملة (فينا خير) ليضرب لنا “ناصر الخير” أروع الأمثلة في التعاون والتكافل وأن هذه المبادرة هي توثيق لمبدأ الشراكة المجتمعية بين أفراد المجتمع البحريني، المعروف بمحبته للخير والعطاء، والمشهود له على مر التاريخ بتكاتف وتعاضد كافة أفراده وأطيافه”.

وأكد النصف أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سباق بفعل الخير وأعمال البر والإحسان، ويتعين علينا أن نبادر بالاستجابة لنداء الوطن لرد ولو جزء بسيط من الدين إلى بلادنا التي أعطتنا الكثير، مشيرا إلى أنه مهما قدمنا من عطاء فإنه قليل بحق البحرين. وعبر النصف عن ثقته الكبيرة بتفاعل جميع مؤسسات القطاع الخاص، والشركات والأفراد، من مواطنين ومقيمين، للمساهمة الفاعلة والإيجابية بحملة (فينا خير)، ودعم جهود الدولة، في ظل الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، والقيام بالدور الإنساني والوطني، والمسؤولية الاجتماعية المشتركة، لتواصل مملكة البحرين مسيرة الإنجاز والنجاح، في مختلف الميادين وتجاوز كافة التحديات وفق التمسك بالثوابت الوطنية الراسخة، ووحدة الصف والكلمة، والوعي المجتمعي.