+A
A-

نيسان تعيِّن رئيسًا لإفريقيا والشرق الأوسط والهند

عيّنت نيسان، غييوم كارتييه، نائبًا أولاً للرئيس ورئيسا لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند ورئيسا لوحدة أعمال داتسون العالمية اعتبارا من 1 أبريل 2020. وسيقود كارتييه بتوليه هذا المنصب لجنة الإدارة الإقليمية، حيث سيكون مسؤولاً عن إستراتيجية الأعمال والأداء مع جميع رؤساء علامة نيسان التجارية. كما سيشغل منصب رئيس داتسون على مستوى العالم.

وانتقل كارتييه البالغ 51 عاما مجددا إلى نيسان من ميتسوبيشي، الشريكة في التحالف، حيث شغل منصب المسؤول التنفيذي ونائب الرئيس الأول لشركة ميتسوبيشي موتورز. وقبل ذلك، تولى عددا من المناصب العليا لدى نيسان التي انضم إليها لأول مرة العام 1995، بما في ذلك نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات والتسويق في نيسان أوروبا العام 2013. يتمتع كارتييه بأكثر من 25 عاما من الخبرة في نيسان وميتسوبيشي، حيث شغل أدوارا متعددة تشمل العمليات العالمية والإقليمية والتسويق والمبيعات، وهو يبرع في مجال تحويل الأعمال.

وتعليقا على تعيين كارتييه، قال الرئيس التنفيذي العالمي لنيسان، أشويني غوبتا “لا تزال منطقة إفريقيا والشرق الأوسط والهند مهمة بالنسبة إلى نيسان فيما يتعلق بالنمو على المدى الطويل وحصتها السوقية المحتملة. ولدى كارتيير خبرة كبيرة في هذا الجزء من العالم حيث عمل لأكثر من 25 عاما لدى نيسان وشريكنا في التحالف ميتسوبيشي، وهو عنصر سيسهم في مواصلة دفع أعمالنا إلى الأمام من خلال تلبية احتياجات قاعدة عملاء متنامية ومتغيرة”.