+A
A-

مسلسلات عربية وتركية على “OSN” في أبريل

كشفت “OSN” عن عرض باقة حصرية لأفضل المسلسلات العربية والتركية والكوميديا المصرية لهذا العام في شهر أبريل، عبر قنواتها “OSN Ya Hala Al Oula” و”OSN Ya Hala” قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وستكون البداية مع مسلسل الكوميديا الرومانسي التركي، الحب ورطة (المعروف باسم العشق الفاخر)، إذ يواجه حب كرم وعائشة الكثير من التحديات والعوائق بعد أن ترفض عائلتهما زواجهما المزيف.

والمسلسل من بطولة تشاغلار ارطغول وبورجو اوزبيرك وبنيان دونميز، ويُعرض أيام الأحد والخميس الساعة 7 بتوقيت البحرين، ويتوافر المسلسل باللغة العربية وباللغة التركية مع ترجمة عربية، وسيوقف عرضه في رمضان ليتابع بعده.

وسيستمر عرض الموسم الأول من مسلسل حب في إسطنبول في شهر أبريل، إذ سنكمل مع الدراما الرومانسية تفاصيل وأحداث قصة الحب الممنوع بين امرأة متزوجة وطبيبها، وكيف تواجه تاتانيا التحديات للحفاظ على حبها وطفلها.

والمسلسل من بطولة يفجينيا لوزا وياكوف كوتشيرفسكي وعدنان كوتش، ويتم بثه بشكل حصري على شبكة “OSN” الساعة 8 بتوقيت البحرين، وهو متوفر باللغة العربية واللغة الروسية مع ترجمة عربية.

ولأولئك الذين يبحثون عن جرعة من الأمل، فهم على موعد مع الموسم الثالث من مسلسل امرأة، إذ ينتظر منار مفاجئة تعوضها عن كل ما تعرضت له من نكبات ومصاعب.

والمسلسل من بطولة أوزجي أوزبيرنتشي وكانر سيندروك وبينو يلدريملار، وسيستمر عرضه حتى 21 أبريل من الاثنين حتى الخميس الساعة 9 بتوقيت البحرين على “OSN” Yahala Al Oula. ويتوفر المسلسل باللغة العربية واللغة التركية مع ترجمة عربية.

وسيتمكن محبو الدراما من متابعة مسلسل الغراب (المعروف باسم كوزغون)، إذ تأخذ الأحداث كل من ديلا والغراب في رحلة حب وانتقام تتركهما في حيرة من أمرهما، ويضع المشاهدين في حالة ترقب عما سيختار كل منهما.

ويتوفر المسلسل باللغة العربية واللغة التركية مع ترجمة عربية على “OSN Yahala Al Oula” من الاثنين إلى الخميس الساعة 10 بتوقيت البحرين.

وسينتقل في رمضان ليُعرض على “OSN Yahala” يومياً الساعة 4 بتوقيت البحرين.

بينما سيستمر الموسم الثاني من مسلسل ما فيي بسرد قصة الحب بين فارس وياسا التي تصل لمرحلة تشجعهما لتجاوز كل العقبات.

ويُعرض مسلسل من الأحد إلى الخميس الساعة 11 بتوقيت البحرين ويستمر حتى 23 أبريل.