+A
A-

“stc البحرين”: عروض حصرية عند شراء Galaxy S20

أعلنت شركة stc البحرين، أمس، عن توافر هواتف Galaxy S20، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة المزودة بتقنية الجيل الخامس والتي تحتوي على تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال كاميرتها الرقمية.

وتقدم لعملائها العديد من العروض المميزة عند شراء هواتف Galaxy S20 المبتكرة في 16 فرعا أو من خلال المتجر الإلكتروني.
وتبدأ باقات stc البحرين المرنة من 12.5 دينار لهاتف Samsung Galaxy S20، و”يمكن لعملائنا أيضًا تجربة هاتفSamsung Galaxy S20 + الذي يبدأ من 14.5 دينار شهرا مع عروض استرجاع نقدية بقيمة 25 دينارا عند استخدام المحفظة الإلكترونية stc Pay. إضافة إلى تجربة S20 Ultra من خلال الاشتراك الشهري بقيمة 17 دينارا مع عروض استرجاع نقدية بقيمة 35 دينارا عند استخدام stc Pay”.
ويمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بعروض استرجاع نقدية بما يصل إلى 40 دينار والحصول على بيانات تصل إلى 60 GB (20 GB لمدة 3 أشهر) حصريًا في متجر stc Bahrain الإلكتروني. وتأتي سلسلة Galaxy S20 – التي تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra- بتصميم جديد كلياً للكاميرا، يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج على الإطلاق، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بدقة وجودة مذهلتين، كما تم تصميم هواتف سلسة Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، إذ تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية الجودة وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.