+A
A-

“امتياز فور هير” توقع اتفاقات مع شركاء تجاريين

وقعت بطاقة “امتياز فور هير”، البطاقة الائتمانية الأولى المخصصة للسيدات في البحرين، عددًا من اتفاقات التعاون مع العديد من العلامات والمتاجر التجارية في البحرين؛ لتوفير باقة إضافية من العروض المميزة والحصرية للزبائن في شهر مارس 2020، سعيًا منها لتقديم تجربة عملاء مميزة.
وبتوقيع هذه الاتفاقات، أكدت نور الساعاتي وفاطمة بستكي “نسعى من خلال تجديد وإضافة العلامات التجارية المرموقة إلى قائمة العروض والخصومات التي تقدمها “امتياز فور هير” لعملائها إلى ضمان حصولهم على أفضل الصفقات والخيارات المتنوعة التي تناسب نمط حياة المرأة البحرينية والعصرية، إذ تشكل هذه العروض الجديدة جزءًا من باقة متنوعة وحصرية لمزايا وعروض بطاقة “امتياز فور هير” والمتوفرة في تطبيق “امتياز فور هير” عبر الهواتف الذكية”.
وتشمل قائمة الشركاء الجدد لـ “امتياز فور هير”: لي كوبر، ماكس، مذركير، سنتربوينت، سبلاش، شواكسبرس، بوسيني، سارة، لبسي لندن، شومارت، كاربيزا، إيكو، ستيف مادن، لايف ستايل، هوم بوكس، هوم سنتر، فن سيتي، جواهر الصفا، روضة الشروق، سيرينتي صالون نسائي، كزلار ميك أب.
ويوفر تطبيق “IMTIAZ for Her” الموجود عبر متجر التطبيقات للايفون والأندرويد، عرض كافة العلامات التجارية المشاركة مع “امتياز فور هير”، التي تقدم عروضا وخصومات حصرية لحاملات البطاقة، إضافة إلى الإعلان عن الفعاليات والحملات الترويجية.