+A
A-

“خيرية الإصلاح” تُدشن المتجر الإلكتروني

دشنت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح أخيرا “متجر الخيرية الإلكتروني ـ KHAIRIA STORE” وهو يعد أول متجر خيري إلكتروني من نوعه على مستوى البحرين، وهو منصة تسوّق إلكترونية توفر منتجات تسوّق لفكرة أو قضية إنسانية يعود ريعها للعمل الخيري، في إطار تطويرها المستمر لأساليب تقديم خدمات العمل الخيري.

وبين الرئيس التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح محمد سيار، أن المتجر يعد تجربة شراء فريدة من نوعها، إذ إن الزبون باستطاعته شراء منتج يرغب في اقتنائه أو استخدامه، وفي نفس الوقت يقدم دعما وتبرعا للقضية التي يتم الترويج لها من قبل المتجر، كما يوفر منتجات مبتكرة يتم تصميمها خصيصًا للمتجر ذات طابع حديث وشبابي يساهم في تنمية الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا الإنسانية. ونوه سيار بأن عملية الشراء تتم إلكترونيًا بسهولة وسرعة وفاعلية إذ يصل المنتج للزبون خلال يوم أو يومين.

وأشاد سيار بتفاعل المجتمع مع فكرة المتجر، إذ لاقى تفاعلًا كبيرًا لكونه فكرة نوعية ومبتكرة في العمل الخيري والإنساني، مؤكدًا أن هذه التجربة النوعية ستكون منطلقًا للعديد من الأفكار التي تسعى لجنة الأعمال الخيرية لتنفيذها مستقبلًا.