+A
A-

“ترافكو” تدخل أسواقًا جديدة بمشاركتها في “جلفود”

شاركت مجموعة ترافكو للصناعات الغذائية، في الجناح الوطني البحريني في معرض جلفود 2020 والذي أقيم مؤخرًا في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك للعام السابع على التوالي. وحرص مجموعة ترافكو على المشاركة في هذا المعرض الإقليمي يأتي من ضمن سعيها الدائم لتعزيز سمعتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي كواحدة من كبرى شركات الأغذية في المنطقة، كما أن هذه المشاركة تمثل فرصة ممتازة لدخول منتجات ترافكو الى أسواق جديدة.

كما تعكس هذه المشاركة اهتمام ترافكو بـ “جلفود” كبوابة واسعة لدخول الأسواق العالمية، إضافة للاستفادة من مشاركة التجارب والخبرات وبناء علاقات عمل بناءة مع الشركات العالمية والتعرف على التوجهات العالمية الحديثة في مجال الصناعات الغذائية، بهدف تعزيز الصادرات البحرينية والمساهمة بصورة ملموسة في تنمية الاقتصاد الوطني البحريني.

بالمقابل، استطاع زوار الجناح الوطني البحريني في جلفود التعرف على منتجات مجموعة ترافكو كشركة بحرينية تأسست في العام 1977 لتصبح من الشركات الرائدة على مستوى مملكة البحرين في مجال المواد الغذائية، حيث أصبح اليوم اسم ترافكو متلازمًا مع مجموعة من أفضل المنتجات الغذائية المصنوعة محليًّا والمستوردة من مختلف أنحاء العالم. وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والمنتجات عالية الجودة بما ذلك علامات شهيرة مثل أبو قوس، ساديا، تيتلي وغيرها. وكونها واحدة من أقدم شركات الأغذية في البحرين فقد اكتسبت ثقة العملاء لالتزامها بالجودة والخدمة المتميزة.