+A
A-

زينل: تعاون نيابي مع “الأعلى للمرأة” لتعزيز المكتسبات

رفعت رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل خالص التهاني وأسمى التبريكات إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأشادت بدعم واهتمام جلالة الملك لكل ما يسهم في تقدم المرأة البحرينية، وتبوئها مواقع المسؤولية في مختلف المجالات، ما كان له أثره البالغ في أن تشارك بكل اقتدار في نهضة الوطن، في ظل المسيرة التنموية الشاملة في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما بعثت زينل برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبرقية تهنئة إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أعربت فيها عن خالص التقدير والامتنان لجهود الحكومة، في دعم تقدم المرأة البحرينية، من خلال مختلف المشروعات والمبادرات والبرامج النوعية، التي جعلت المرأة البحرينية شريك أساس في مسيرة النهضة الحديثة لمملكة البحرين.

و أشادت  رئيسة مجلس النواب بتوجيهات وجهود قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ، والتي وضعت المرأة البحرينية في مكانة عالمية رفيعة ومتقدمة، عبر ما تحقق من منجزات ومكتسبات، والانتقال الناجح والمتميز، من مرحلة التمكين إلى مرحلة التقدم، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعربت عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يحمل هذا العام شعار: (أنا جيل المساواة.. إعمال حقوق المرأة)،، واكدت اننا نحتفل بهذه المناسبة  في ظل العديد من النجاحات التي حققتها المرأة في مملكة البحرين في مختلف المجالات في ظل رعاية واهتمام سموها، بما اولته سموه من دعم للمرأة لتكون عنصر فاعل ومؤثر في خدمة وطنها ومجتمعها وفق رؤى وتوجيهات وفرت للمرأة البحرينية كل سبل التفوق والانجاز.

وأكدت زينل مواصلة واستمرار تعزيز التعاون الفاعل بين مجلس النواب والمجلس الأعلى للمرأة، مشيدة بالجهود التي يبذلها المجلس على صعيد تحقيق تطلعات المرأة البحرينية والتي نالت الإشادة الدولية في مختلف المحافل، اذ استطاع المجلس ان يحقق نموذجا رفيعا، لتقدم المرأة، عبر الاستراتيجيات والمشاريع والمبادرات والبرامج النوعية الحضارية.