+A
A-

الصالح: استمرار سبل التنسيق للحفاظ على سلامة المجتمع

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح، في مكتبها بديوان وزارة الصحة بالجفير، سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين كو هيون مو.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالسفير الكوري، إذ قدم أثناء اللقاء تقريرا عن آخر التطورات في كوريا الجنوبية عن فيروس كورونا (كوفيد 19)، وما يتم تنفيذه من إجراءات احترازية ووقائية بهذا الشأن. وأكدت وزيرة الصحة، أثناء اللقاء، عمق علاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، واستمرار سبل التعاون والتنسيق بين الجانبين من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع بما يضمن متابعة وتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية.

وأكدت أن وزارة الصحة تواصل جهودها الوطنية المخلصة في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) بمشاركة الفرق والكوادر الطبية المتخصصة، وفقاً لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأثناء اللقاء، أشاد السفير الكوري بالإجراءات الوقائية والرقابية التي تتخذها حكومة مملكة البحرين في مجال تعزيز سبل التصدي لهذا الفيروس، ومتابعة الترصد والالتزام بتطبيق الإرشادات والتعليمات التوعوية الصادرة، استنادًا إلى توصيات منظمة الصحة العالمية، وفي إطار التنسيق والتعاون للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين بالمملكة.