+A
A-

“إل جي” تعرض مزايا حلول الهواء المحسَّنة للشركات في البحرين

عرضت “إل جي إلكترونيكس” نظامها المتطور (للتدفئة والتهوية والتكييف) أمام جمهور ضمّ المساهمين المحليين والاستشاريين والمطورين والعملاء في البحرين.

وتعرّف الحضور أثناء “ندوة تقنيات الهواء المبتكرة من إل جي”، التي أقيمت في فندق “كراون بلازا المنامة”، على كيفية تصميم الشركة لأحدث أنظمة (التدفئة والتهوية والتكييف) التي تمتاز بالكفاءة التشغيلية وسهولة الاستخدام والصيانة.

وتتوقع “إل جي” زيادة الطلب على حلول التهوية والتدفئة والتبريد؛ بسبب التوسع الاقتصادي وتدفق السياح وازدياد الفعاليات الضخمة المتوقعة في السنوات المقبلة.

ومن المتوقع أن تحقق سوق نظم (التدفئة والتهوية والتكييف) في الشرق الأوسط وافريقيا وحدها عائدات بقيمة 10.1 مليار دولار بحلول العام 2022.

ومع توسع عدد كبير من القطاعات تؤمن “إل جي” أن التقنيات المتطورة التي توازن بين الأداء القوي وكفاءة استهلاك الطاقة ستكون من أبرز الضروريات لضمان نجاح الشركات. وتدعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 الانتقال إلى نظام شامل أكثر استدامة، يتم فيه تحسين نوعية الحياة مع الحفاظ على سلامة البيئة المحلية للأجيال القادمة.

وباعتبارها واحدة من أفضل مزودي أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف في البحرين، صممت “إل جي” حلول التهوية لديها لتساعد في تهيئة بيئة أكثر راحة وصحة.

وعرضت “إل جي” في الندوة التقنية مجموعة متطورة من حلول الهواء، بما فيها نظام التبريد المتغير الرائد “Multi V 5”.

ويمتاز هذا النظام بالتحكم المزدوج في الاستشعار ويحدد نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة لتعديل أداء المنتج التشغيلي؛ كي يكون اقتصاديًا ومريحًا، كما يعمل النظام بتقنية الضاغط العكسي بشكل مستمر لتحسين كفاءته وموثوقيته.

وأتيحت الفرصة للحاضرين للتعرف على المزيد حول المكيفات المنفصلة التجارية من “إل جي”، والتي توفر تبريدًا سريعًا وقويًا وتخفض استخدام الطاقة بفضل تقنية العاكس الذكي من “إل جي”، التي تُعدّل نسبة الإنتاج لتوفير درجة حرارة أكثر انتظامًا.

وتشمل المكيفات المنفصلة التجارية قطعة لتثبيتها على السقف وقناة مخفية في السقف، كما أنها قابلة للتحويل من الأرضية إلى السقف وتحتوي وحدات تثبت على الأرضية وأخرى على الحائط، وتعدّ مثالية للبيئات من جميع الأحجام ومختلف المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالتصميم والديكور.