+A
A-

أولى مشاركات الفريق خارجيا بطواف أنطاليا

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تمنياته بتحقيق أفضل النتائج لفريق أكاديمية البحرين للدراجات الهوائية في مستهل مشوار الفريق في المشاركات الخارجية.

وأبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكاملة بالقدرات العالية التي يمتلكها الفريق وأن يكون خير سفير لمملكتنا الغالية في المشاركات الخارجية وأن يحقق النتائج المتميزة في طواف أنطاليا الذي سيكون باكورة المشاركات للفريق منذ تدشينه الشهر الماضي.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق يضم العديد من الدراجين المتميزين الذين سيكونون قادرين على تحقيق النتائج المرجوة والوصول للأهداف التي وضعتها الأكاديمية، متمنّيًا سموه للفريق كل التوفيق والنجاح.

وسيبدأ فريق أكاديمية البحرين للدراجات الهوائية مشواره في المشاركات الخارجية حينما يشارك في طواف أنطاليا الذي يتضمن 4 مراحل بمشاركة 29 فريقًا من مختلف الدول.

ويمثل فريق أكاديمية البحرين للدراجات الهوائية في طواف أنطاليا الدراجين: سيد أحمد خليل، ومنصور محمد، وأحمد مدن، إضافة إلى الإسبانيين يوسابيو باسكال وجابرييل روجيري، والأذربيجاني الشن أسادوف.

وستكون المرحلة الأولى لمسافة 149.2 كم، والمرحلة الثانية 165.3 كم، والمرحلة الثالثة 101.6 كم، والمرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 136.8 كم.

من جانبه، أكد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية أن فريق أكاديمية البحرين للدراجات يحظى بدعم ومتابعة مستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهو ما سيساهم بتحقيق الفريق العديد من الأهداف في مشاركته الأولى خارجيًّا والمتمثلة بطواف أنطاليا والذي سيشهد مشاركة واسعة من الفرق.

وأوضح الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الفريق أقام معسكرًا تدريبيًّا في اسبانيا قبل المشاركة في طواف أنطاليا، حيث حرص الفريق على تحقيق كامل الاستفادة من المعسكر.

وأشار الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الفريق جاهز للمشاركة في طواف أنطاليا وسيكون الطموح الصعود لمنصة التتويج بعد ختام الجولات الأربع التي سيشهدها الطواف، متمنّيًا كل التوفيق والنجاح للفريق الذي يضم العديد من العناصر المتميزة والتي سبق وأن حققت العديد من الإنجازات في المشاركات الخارجية.

ويطمح فريق أكاديمية البحرين للدراجات الهوائية بتحقيق أفضل النتائج وعكس الصورة المشرقة لتطور الدراجات الهوائية في المملكة والتي حققت نجاحات متواصلة في الفترة الماضية وكان آخرها فوز فريق ماكلارين البحرين بطواف السعودية للدراجات الهوائية عبر الدراج الألماني بهاوس فل.