+A
A-

خريجو “طب الصين”: شكرًا لـ “البلاد”

نتطلع لِمُعالجة الملف وإنهاء معاناة الخريجين

مستعدون للاجتماع برئاسة وأعضاء الفريق للأخذ برأينا

 

رفع مجموعة من خريجي الطب من الجامعات الصينية رسالة شكر وتقدير إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لتوجيهاته السامية لإيجاد حل يُعالج ملف معادلة المؤهلات الطبية الصادرة عن الجامعات الحكومية الصينية.

وقال الطلبة: نُعبّر عن ثِقتنا في الفريق المُشكّل بالقرار الموجّه من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، ونتطلع من خلاله لِمُعالجة الملف بصورةٍ نهائية تُنهي معاناة كافة الخريجين، ونؤكد تعاطينا الإيجابي والبنّاء مع التوجيهات الصادرة من سموه الكريم، وكذلك مع القرارات التي ستصدر عن الفريق المُشكل من مجموعة أطباء وممثلين عن هيئات تعليمية وطبية في مملكتنا الحبيبة.

وأضاف بيان الطلبة: نرفع لرئاسة الفريق الدكتور أحمد محمد الأنصاري رسائل التعاون ونعلن استعدادنا التام - ومن خلال مُمثلين عن الخريجين- بالاجتماع برئاسة وأعضاء الفريق وذلك للأخذ برأينا كخريجين في حيثيات الملف ولإيضاح أي تساؤلات بخصوص المؤهلات لكي تكتمل الصورة وتضمّن الخروج بحلول ناجعة تُراعي مصلحة القطاع الطبي في المملكة وتراعي مصلحة الخريجين كذلك.

وواصل: نُجدّد شكرنا لسمو ولي العهد الأمين وإلى سمو الشيخ محمد بن مبارك، ونجدّد ثقتنا بالقرارات الصادرة عنهما وكذلك نجدّد ثقتنا بالفريق وتعاطينا الإيجابي مع الحلول المطروحة والاستعداد التام لها.

وختم: كما ونشكر جميع من ساهم ودعم الجهود الرامية لمعالجة الملف من صحف محلية ولا سيما صحيفة البلاد لتسليطها الضوء عليه ومتابعتها له ووقفتها الصادقة مع الخريجين ولأعضاء مجلس النواب، ونخص النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان، والنائب أحمد صباح السلوم، وأعضاء لجنة الخدمات بمجلس النواب بجزيل الشكر والعرفان لما قدموه في هذا الملف في سبيل حلحلته.