+A
A-

“التطبيقية” تنظم فعاليات رياضية متنوعة

نظمت جامعة العلوم التطبيقية فعاليات رياضية متنوعة، بمشاركة عدد كبير من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة، وعدد من الأندية الصحية المعروفة في البحرين، تزامناً مع احتفالات البحرين بيومها الرياضي.

وتضمّن اليوم الرياضي للجامعة حزمة من الأنشطة الرياضية والحركية، كالمشي في أرجاء الجامعة، مسابقة شد الحبل، مسابقة التمارين الرياضية “الكروسفت”، مسابقة الأسئلة الرياضية، إضافة إلى بطولة كرة الطائرة، بطولة البليارد، بطولة الألعاب الإلكترونية البلايستيشن، بطولة الـ (Air Hockey) للرجال والنساء، إضافة إلى لعبة الدارت، البيبي فوت، تنس الطاولة وغيرها من الفعاليات.

وتأتي هذه الفعاليات لتعزيز مفهوم الرياضة للجميع وجعلها أسلوب حياة، تفعيلا للقيم الرياضية التي تهدف إلى تعزيز الصحة العامة في المجتمعات، إذ شهد اليوم الرياضي مشاركة الحضور بالعديد من الألعاب والمسابقات المنوعة.

من جانبه، قال رئيس الجامعة غسان عواد، إن الجامعة تحرص على التفاعل والمشاركة في هذه المناسبة الرياضية الوطنية كل عام، عبر إعداد مختلف البرامج الرياضية لموظفيها، ما يسهم في توعية المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة ودورها الوقائي من الإصابة بالأمراض، ويساعد الأفراد على اتخاذها كأسلوب ونمط حياة صحي، ويزيد في الوقت ذاته القدرة على العطاء في سبيل تنمية المجتمع.