+A
A-

“إنفيتا” تطلق المساعد الآلي “هيربي”

أطلقت شركة “إنفيتا”، المزود الرائد لحلول معالجة الأعمال لإسنادها بأطراف خارجية (BPO) وحلول التحول الرقمي أخيرا، المساعد الآلي التفاعلي “هيربي” (Herbie)، المدعوم بالذكاء الاصطناعي من شركة “SunSmart Global”، الشريك العالمي لخدمات الذكاء الاصطناعي.

ويعد “هيربي” الأول في مجموعة خدمات أتمتة العمليات الآلية. ويقدم المساعد الآلي (Chatbot) تجربة شبه بشرية لخدمة العملاء عبر جميع القنوات، بما في ذلك الصوت والكتابة والدردشة على الانترنت، والتواصل الاجتماعي، والرد على الهاتف المحمول، ما يؤدي إلى أتمتة ما يصل إلى 70 % من محادثات العملاء.

“هيربي” هو مساعد افتراضي متقدم للغاية يمكنه التحدث إلى العملاء، بالإضافة إلى الكتابة بأكثر من 100 لغة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا راهول بهلا “يسعدنا أن نقدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، إذ يمكن للعملاء الآن الحصول على استجابات فورية لاستفساراتهم وحلها من قبل (هيربي) من أي مكان وعلى مدار الساعة دون انتظار”.

وأضاف “إنه الحل الأمثل للبقاء على اتصال دائم بالعملاء، وتقديم تجربة استثنائية لهم من خلال سرعة خدمة العملاء للارتقاء بكفاءة وانسياب الخدمة. تُحدث المساعدات الآلية نقلة نوعية في اتصالات العملاء، ولهذا السبب من المتوقع أن تزيد قيمة سوق الشات بوت لتصل إلى 1.25 مليار دولار بحلول العام 2025”.