+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بفوز فريق البحرين مكلارين للدراجات بطواف السعودية

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لفوز فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بطواف المملكة العربية السعودية عبر الدراج فيل باهوس الذي حقق القميص الأخضر للطواف.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية على المركز الأول في طواف السعودية يؤكد المكانة المتميزة التي تمتلكها رياضة الدراجات في مملكة البحرين وانعكست على المشاركات الخارجية، مشيرًا سموه إلى أن فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية يسير وفق خطة مدروسة هدفها تمثيل المملكة في المحافل الخارجية وتحقيق أفضل النتائج.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تحقيق المركز الأول في طواف السعودية يعطي الحافز الكبير لمواصلة دعم الفريق؛ من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات في المشاركات المقبلة، مبينًا سموه أن الفوز في سيكون حافز للفريق لمواصلة تحقيق الانتصارات في السباقات المقبلة التي تنتظر الفريق.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعطاء الجهاز الفني للفريق، وبعطاء وقدرات الدراج فيل باهوس الذي حقق المركز الأول في الجولتين الثالثة والخامسة والمركز الثاني في الجولة الرابعة، مشيرًا سموه إلى أن الدراج فيل باهوس يمتلك إمكانات عالية وخبرة كبيرة ساهمت بحصوله على المركز الأول وارتداء القميص الأخضر للطواف بكل جدارة واستحقاق.

واستطاع الدراج فيل باهوس من تحقيق المركز الأول في الجولة الخامسة والأخيرة بعد مستوى مميز قدمه في المرحلة التي شهدت تنافس قوي بين المشاركين.

وارتدى الدراج فيل باهوس القميص الأخضر على منصة التتويج بعد فوزه بالمركز الأول بكل جدارة واستحقاق على الرغم من المنافسة القوية التي شهدها السباق، إذ سبق وأن أحرز المركز الأول في الجولة الثالثة إضافة إلى المركز الثاني في جولتين سابقتين.