+A
A-

“سوبر سوكر” في بطولة العين للسيدات

بدأ فريق أكاديمية سوبر سوكر للفتيات مشواره في بطولة العين الإماراتي لكرة القدم للسيدات بتحقيق انتصار كبير على حساب فريق شعلة الشرقية السعودية بـ 4 أهداف نظيفة ليؤكد نواياه البطولية والسعي لتقديم أفضل المستويات وتشريف كرة القدم النسائية في البحرين خلال هذه المشاركة التي تحظى باهتمام كبير من الفرق الخليجية.

وقدم فريق أكاديمية سوبر سوكر للفتيات مستوى مميزا في المباراة خصوصًا في الشوط الثاني الذي شهد الأهداف الأربعة، إذ سيطرت اللاعبات على مجريات الشوط الثاني وتمكنّ من تسجيل الأهداف عن طريق ليلى ماري وعقيلة القيدوم ومنيرة الحمدان وإيمان إبراهيم عيسى.

ونالت لاعبة أكاديمية سوبر سوكر ليلى ماري جائزة أفضل لاعبة في المباراة، إذ قدمت مستوى مميزا في المباراة الافتتاحية أمام شعلة الشرقية وساهمت بفوز الفريق.

وأعربت ليلى ماري عن سعادتها بفوز فريقها في المباراة، وقالت “أنا سعيدة بهذا الفوز الذي سيعطينا دافعا كبيرا لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة. نأمل أن نواصل على المستوى المميز والخروج بالانتصارات. حرصنا على تطبيق تعليمات الجهاز الفني بأفضل صورة، وأنا سعيدة بحصولي على جائزة أفضل لاعبة، والتي جاءت بفضل تكاتف وتعاون جميع اللاعبات اللاتي أقدم لهن جزيل الشكر والتقدير على هذا العطاء”.