+A
A-

الدور قبل النهائي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس

أقيمت مباريات الدور قبل النهائي لفردي أولاد بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 14 سنة بغرب ووسط آسيا، وتأهل لاعب لبنان أنتوني موكارزال إلى الدور النهائي بالفوز على لاعب كرجيغستان تمر لان بكديلداييف 6/2، 6/4 في لقاء متقارب المستوى خصوصا في مجموعته الثانية، لكن تميز أنتوني وأداءه الجيد منحه السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز. كما تأهل أيضا لاعب اليمن (هاليل سلام) بالفوز بسهولة على لاعب تركمنستان (سليم برجيكوف) 6/2، 6/1.

وفي فردي البنات تأهلت اللبنانية (ماريا بريدي) إلى النهائي بالفوز 6/0، 6/0 على السورية شهد حامد لتقابل الكازاخستانية إريكا إسماعيلوفا التي فازت على التركمنستانية مريم محمدوفا 6/3، 2/6، 6/2.

وتأهل إلى نهائي زوجي الأولاد ثنائي لبنان أنتوني موكارزال وكارل صايغ بالفوز على ثنائي كرجغستان تمرلان وتمربك 6/1، 6/2 وسوف يلتقي في النهائي مع ثنائي سوريا غيث سالم وهاني سراي الدين، اللذين فازا على ثنائي اليمن عزيز عبدالكريم وهاليل سالم 6/3، 2/6 (10- 6).

واحتل ثنائي لبنان ماريا بريدي ويمنة فيصل المركز الأول لزوجي البنات بعد فوزهما على ثنائي كازاخستان إريكا اسماعيلوفا وفارفارا ليوبتشنكو 6/0، 6/0 بعد سيطرة كاملة على مجريات المباراة.